الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:08 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص تصريحات عنتر هلال: «أحمد مكي سرقني ولا توجد ملامح للمطربات»

عنتر هلال
عنتر هلال

تحدث الشاعر الغنائي عنتر هلال عن رأيه بنجمات الغناء شيرين عبد الوهاب وأنغام وآمال ماهر، وقال عنهم: "معملوش نقلة في المزيكا".

وقال في لقائه التلفزيوني ببرنامج الستات، الذي تقدمه الإعلامية سهير جودة عبر شاشة قناة النهار الفضائية: "لا توجد لديهن شخصية غنائية".

تصريحات عنتر هلال

تابع عنتر هلال في تصريحاته التلفزيونية أن المطربات حاليًا لا توجد أصوات أحلى من أصواتهن، لكن لا توجد ملامح لأي منهن، معلقًا: "نفس الأغنية إذا لم تقدمها أنغام ستغنيها آمال، وإذا لم تقدمها آمال ستغنيها شيرين".

وقال عن محمد حماقي وتامر حسني: "عاملين حالة إبهار جميلة"، ورغم ذلك لا يختلفا عن رأيه السابق، مضيفًا: "ترديد للموجود ولت وعجن في نفس القصة".

تصريحات عنتر هلال

عنتر هلال يتهم أحمد مكي بالسرقة

وفاجآ الشاعر الغنائي عنتر هلال الجميع باتهامه للفنان أحمد مكي بسرقة إحدى أغنياته وقدمها في فيلم "طير إنت"، وهي أغنية تملي الصبح بدري للفنانة نسرين والتي تم تقديمها في مسرحية صانع الألعاب.

وأشار إلى أن أغنية تملي الصبح بدري قُدمت في استعراض وتم عرضها في التليفزيون، لافتًا إلى أنه تواصل مع الفنان أحمد مكي، معلقًا: "موضوع الأغنية ملف مفتوح عند ربنا أي حد يظلمني ربنا بيدمره".

واستكمل عنتر هلال كلامه عن رد فعل الفنان أحمد مكي بعد أن تواصل معه، قائلًا: "الراجل خد خبر وكبر دماغه مني وبلع حقي مرضيش يديني حقي".

عنتر هلال يتهم أحمد مكي بالسرقة

اقرأ أيضًا: منى زكي في سوق السمك بسبب «تحت الوصاية»

عنتر هلال عن الوسط الغنائي

أكد الشاعر الغنائي أنه اعتزل التعاون مع المطربين و الملحنين والموزعين والأستوديوهات بسبب الافتقار إلى الإبداع، معلقًا: "بدليل إنك تسمعي الأغنية تشعري إنك سمعتيها 30 مرة".

وفيما يخص أعماله الجديدة خلال الفترة المقبلة، قال إنه سيطرح أغنية بمعدل يومي، مضيفًا: "لازم أعمل مزيكتي بنفسي وأقوم بكتابة الأغاني وإكسابها النغم".

اقرأ أيضًا: عادل إمام حديث الجمهور بسبب زيارة صديق ومشاركته في إعلان لأول مرة