الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:41 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إحباط بيع 140 ألف لتر مواد بترولية بأزيد من سعرها

مواد بترولية
مواد بترولية

7 أطنان أرز أبيض خزنها مالك مخزن لتجارة السلع الغذائية بمحافظة القاهرة خطط لحجبها عن التداول بالأسواق مما يؤدى إلى الإضرار بالإقتصاد المصري لكن ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة كانوا له بالمرصاد وضبط متلبسًا.

من العاصمة إلى الجنوب تحديدا محافظة قنا، ألقت مأمورية مشتركة من مباحث التموين وقطاع الأمن العام القبض على مالك محل لتجارة مواد البناء بحيازته 10 أطنان أسمنت معبأة داخل شكائر بدون مستندات وعدم الإعلان عن أسعارها بقصد بيعها بأزيد من السعر المتداول لتحقيق أرباح غير مشروعة.

اقرأ أيضًا: 3 مصابين في حادث تصادم أتوبيس بجوار مسرح البالون

جهود مباحث التموين خلال الـ24 ساعة الماضية في مجال التصدي لقضايا بيع المواد البترولية بأزيد من السعر الرسمي أسفرت عن ضبط 6 قضايا بمضبوكات بلغت 140 ألف لتر (سولار - بنزين).

اقرأ أيضا: توصيلة زائفة.. كواليس قتل سائق توكتوك على يد 3 أشخاص

وفى سياق آخر، تمكنت الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، بالمشاركة مع الجهات المعنية، حملات لضبط جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بكل صورها.

اقرأ أيضًا: حرب شوارع في الجيزة.. والحصيلة 3 مصابين و6 متهمين

ًًً

وأثمرت جهود الحملات الأمنية، خلال 24 ساعة، في مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية، عن ضبط قضايا بضائع أجنبية الصنع، وضبط 41 قضية أبرزها "دخول دائرة جمركية بدون تصريح، مخالفات مسطح مائي"، وواصلت الوحدات المرورية عملها ورصد 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة، وتنفيذ 41 ألف حكم قضائي مختلف، وضبط الهاربين.