الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:45 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رعب داخل طائرة روسية سقط بابها بشكل مفاجئ.. وردة فعل غير متوقعة من المضيفة!

طائرة روسية
طائرة روسية


عاشت طائرة روسية حالة من الرعب خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما انزلق الباب المحكم لديها خلال تحليقها في الجو بوجود الركاب، ما سبب لديهم شعور من الخوف والفزع نتيجة معايشتهم للموت لفترة من الزمن، وفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل.

وانتشر مقطع فيديو لمضيفة الطيران المسؤولة عن خدمة الركاب على متن هذه الطائرة خلال الساعات الماضية، تطلب من خلاله النجدة والإغاثة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أو المطارات القريبة من نقطة وقوع تعلق الطائرة في الجو.

وأوضح مقطع الفيديو حالة الفوضى والذعر الذي عاشه الركاب الذين لم يتخط عددهم الـ 25 شخصا، حيث يبدو أنها طائرة خاصة لهؤلاء، موضحا تتطاير الحقائب من الباب، مشيرة إلى بداية طيارنها من مطارات شرقي سيبيريا التي تنخفض حرارتها عن الصفر متجهة إلى العاصمة الروسية موسكو.

ومن ناحية أخرى، أعربت السلطات الروسية عن غضبها من هذه الواقعة التي كانت ستقضي على حياة عدد من الأفراد، نتيجة انزلاق باب الطائرة في أثناء تحليقها في الجو، موضحة أنها ستفتح تحقيقا عاجلا بشأن هذه الواقعة.

اقرأ أيضا: بسبب زفافه.. الأمير هاري على خصومة مع شقيقه لهذا السبب