الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:40 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… ”فيفا” يرفع الإيقاف عن كهربا

كهربا
كهربا

قرر مسئولو الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" رفع الإيقاف عن محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، وذلك بعد انتهاء فترة الإيقاف الموقعة عليه سلفًا بإيقافه ستة أشهر.

وكان نادي الزمالك قد حصل على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بإيقاف محمود كهربا ستة أشهر، مع تغريمه مبلغ 2 مليون دولار، وذلك بعد رحيله عن الزمالك وانتقاله للدوري البرتغالي، رغم أنه مرتبط بعقد مع النادي الأبيض.

ورفع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" صفة الإيقاف عن محمود كهربا على موقعه الرسمي، وعلى موقع ترانسفير ماركت العالمي، حيث أصبح اللاعب جاهزًا للمشاركة مع الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ويحق لنادي الزمالك التقدم بشكوى أخرى بأنه لم يحصل على الغرامة من كهربا، المقدرة بـ2 مليون دولار، بالإضافة إلى قيمة الـ5% غرامة التأخير، ليتم إيقاف اللاعب مرة أخرى، لكن سيأخذ الأمر بعض الوقت لفرض إيقاف جديد على اللاعب.

يذكر أن الأهلي كان قد أرسل لاتحاد الكرة المصري في وقت سابق يستفسر عن موقف كهربا من الإيقاف، ليخاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم، الذي رد في خطاب رسمي على الجبلاية بأن إيقاف كهربا ينتهي يوم 11 يناير الجاري.

وينتظر مسئولو الأهلي رد رسمي من الفيفا على خطابه السابق، بموقف كهربا من المشاركة مع الفريق قبل أن يتم قيد اللاعب في قائمة النادي الأهلي الإفريقية، وقائمة الفريق التي تستعد للمشاركة في مونديال الأندية عقب انتهاء فترة الإيقاف.