الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:07 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة في دعوى طلاق: «بيقولي أمي بتعمل أكل أحسن منك»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رفعت سيدة دعوى طلاق للضرر داخل محكمة الأسرة مصر الجديدة برقم 2119 لسنة 2021، موافقة على التنازل عن كافة حقوقها الشرعية مقابل الطلاق وترك عش الزوجية.

قالت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة: «ما بيتخانقش معايا غير بسبب الشرب والأكل وعاملة أكل إيه"، "دائما غاضب ويضعني في مقارنة دائمة مع أمه ودائما ما يعايرني بأكل والدته ويقول لي: أكل أمي أحسن من أكلك، لذلك أصبحت المشكلات بيننا على كمية الملح في الطعام مرات يقول زائد ومرات يقول ناقص، على الرغم من أنني لم أرَ شيئًا به وينتهي به المطاف بترك المنزل غاضبا".


وأوضحت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة: «جوزي يعمل موظف في شركة، تزوجت به منذ 3 سنوات وليس لدي أولاد حتى الآن، وفي بداية زواجي كانت الحياة بيننا مستقرة حتى بدأ في الاعتراض على الطعام، وكمية الملح فيه، وكان ذلك سبب في مشكلات كثيرة كانت تحدث بيننا.


وأكملت الزوجة: «بذلت كل جهدي للحفاظ على حياتنا الزوجية ولم أكن متوقعة أن حياتنا تصبح جحيما بسبب كمية الملح بالطعام لكنه دائمًا كان يراني فاشلة في تحضير الطعام، وكان يذهب دائمًا لأمه لكي تحضر له الغداء ويقارن بين أكلي وأكل وأمه".


واختتمت الزوجة: «المقارنة بين أكلي وأكل أمه كان دائمًا يزعجني، خاصة أني حاولت كثيرًا إرضائه بكل الطرق وإحضار الطعام الذي يحبه بنسبة الملح التي يريدها"، "كنت بخاف أوي من النتيجة"، "لكنه كان يراني دائما فاشلة وعندما أخبرته بغضبي من مقارنته الدائمة بأمه سبّني بألفاظ لم أسمعها من قبل ولا حتى في بيت أسرتي، شعرت بالإهانة وعدم مقدرتي على العيش معه فصرخت بوجهه لكي يطلقني وتركت المنزل ذاهبة لمنزل أسرتي، وتوجهت إلى المحكمة بمصر الجديدة لرفع دعوى طلاق منه على الرغم من أن ذلك سيضيع حقي".

أقرأ أيضًا: استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

موضوعات متعلقة