الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:58 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«التموين»: ضبط 1131 قضية تموينية خلال 24 ساعة

شرطة التموين
شرطة التموين

شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالمشاركة مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية الموسعة لضبط الجرائم التموينية، وتواصل وزارة الداخلية جهودها لضبط الأسواق والتصدي الحاسم لمحاولات منع السلع الغذائية عن التداول بقصد التزايد فى أسعارها.

اقرأ أيضاً:إحالة أوراق سيدة وزوجها للمفتي بتهمة قتل عشيقها بكرداسة

وواصلت الأجهزة الأمنية حملاتها وتم ضبط 1131 قضية تموينية مختلفة من بينها منع السلع ونزولها السوق بتزايد فى سعرها، والاستيلاء على السلع المدعومة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ومن خلال جهود أجهزة الامن بوزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وفرض الرقابة على الأسواق ومراقبتها والتصدى الكامل لقضايا التموين، عن طريق إخفائها وعدم طرحها للبيع والمضاربة بالأسعار بقصد رفعها.

اقرأ أيضاً:تحرير 49 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

فى سياق أخر، قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عادل سيد جبر، اليوم الأربعاء، بإحالة أوراق ربة منزل وزوجها "العرفي"، للمفتى، لإبداء الرأى الشرعى في إعدامهما، لاتهامهم في قتل عشيقها في منطقة كرداسة، وحددت المحكمة جَلسة 15 فبراير المقبل للنطق بالحكم.

وكانت النيابة العامة، في وقت سابق، قد أحالت ربة منزل وزوجها العرفي، لمحكمة الجنايات لاتهامهما بقتل عشيقها في منطقة كرداسة.