الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

التموين: صندوق الاستثمار في الذهب يدعم الاقتصاد والصناعة المصرية.. فيديو

الذهب
الذهب

قال الدكتور ناجي فرج، مستشار وزير التموين لشؤون صناعة الذهب، إن صندوق الاستثمار سينطلق في مصر الشهر المقبل، مشيرًا إلى أن الاستثمار في الذهب يعد من أنجح طرق الاستثمار.

اقرأ أيضًا: هل يهدد الذكاء الصناعي وظائفنا في المستقبل؟.. خبير تكنولوجيا يجيب.. فيديو

صندوق الاستثمار في الذهب يوجد في دول كثيرة

وأضاف مستشار وزير التموين لشؤون صناعة الذهب، خلال مكالمة هاتفية على قناة «دي إم سي» الفضائية، أن صندوق الاستثمار في الذهب يوجد في دول كثيرة، بالإضافة إلى أن هناك دول عديدة سبقت مصر في هذا الأمر.

اقرأ أيضًا: الأرصاد تحذر من شبورة مائية كثيفة على أغلب الطرق الزراعية والسريعة.. فيديو

صندوق الاستثمار في الذهب يحقق هامش ربح

وأوضح «فرج»، أن صندوق الاستثمار في الذهب من الأمور الجيدة، ويحقق هامش ربح، موضحًا أن خلال الفترة الماضية كانت هناك حالة من عدم الاستقرار في أسعار الذهب، ويعد معدن الذهب زينة وخزينة في آن واحد.

اقرأ أيضًا: «لأول مرة في إفريقيا».. تفاصيل استضافة مصر لبطولة كأس العالم للقوة البدنية.. فيديو

واستطرد أن إطلاق الصندوق في ذلك التوقيت يدعم الاقتصاد القومي والصناعة في البلاد، ويكون له عائد على المستثمر وعلى المواطنين، مضيفًا: "أي مواطن يمكنه أن يساعد أي مواطن، والسهم قد يكون بـ 25 جرام، وبعد ذلك يحصل على أرباح"، مشيرًا إلى أن شراء الأسهم في الصندوق من الأشياء الضرورية، ولا يجب شراء الذهب وتخزينه".