الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:34 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تخفيضات تصل إلى 60%.. إقبال كبير من المواطنين على شوادر «كلنا واحد»

مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

شهدت مبادرة «كلنا واحد» إقبالا كثيفا من الأهالي، إذ واصلت وزارة الداخلية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، من خلال إطلاق المبادرات الإنسانية، لا سيما المتعلقة بتوفير الأغذية للمواطنين، بأسعار مخفضة.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الداخلية بإشراف اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، مد فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة "كلنا واحد" حتى نهاية شهر يناير لعام 2023، لتوفير كل السلع الغذائية ومنها زيوت وسكر ولحوم وسلع أخرى، بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60% بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية.

وقالت الوزارة، إنه جرى الإتفاق مع مسئولى 5 من الكيانات الكبرى والموردين لإطلاق قوافل سيارات مجمعة لبيع السلع الغذائية والمعمرة، حيث تستهدف المناطق الأكثر احتياجا بعدد من المحافظات التي لا تتوفر بها أفرع السلاسل التجارية ومنافذ البيع، وذلك خلال فترة المبادرة و بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة على مستوى الجمهورية.

ودفعت وزارة الداخلية بسيارات «أمان»، التابعة للوزارة محملة بكميات إضافية من السلع الغذائية بجودة عالية بهدف طرحها للمواطنين بأسعار مخفضة عن الأسواق، وذلك بالمناطق الأكثر احتياجا بمختلف المحافظات.

اقرأ أيضًا: كيف تحمي نفسك من فيروس نقص المناعة البشري المسبب للإيدز؟.. «الصحة» تجيب