الطريق
السبت 11 مايو 2024 05:32 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد 4 أيام من اختفائه.. العثور على جثة بائع مفروشات في الدقهلية

بعد 4أيام من إختفائه.. العثور على جثة بائع مفروشات وسرقة بضاعته بالدقهلية/صورة أرشيفية
بعد 4أيام من إختفائه.. العثور على جثة بائع مفروشات وسرقة بضاعته بالدقهلية/صورة أرشيفية

تمكن بعض أهالي قرية كوم النور بالدقهلية اليوم، من العثور على جثة شاب مقتولا ملقى بأحد شوارع القرية، وذلك بعد تغيبه لمدة 4 أيام.

وتبين أن الشاب من محافظة بني سويف وجاء للقرية بحثاً عن الرزق، وأنه يعمل في بيع البطاطين والمفروشات على التروسكل الخاص به، فتم العثور عليه مقتولا بعدة طعنات وقد سرقت منه دراجته البخارية والبضاعة الخاصة به.

وورد بلاغاً لقسم شرطة ميت غمر بمحافظة الدقهلية اليوم، يفيد بعثور بعض أهالي قرية كوم النور، على جثة شاب مقتولا بعدة طعنات وملقى بأحد شوارع القرية، علما بأن الشاب من محافظة بني سويف، غير أنه كان مستأجرا لأحد المنازل بالقرية، وكان يتجول بها نهاراً لبيع البطاطين والمفروشات.

وبانتقال القوات الأمنية لمكان البلاغ، تبين العثور على جثة الشاب "عبد الرحمن ال." 17 سنه، من محافظة بني سويف، يعمل في بيع المفروشات الجاهزة، وتبين من خلال التحريات أنه يسكن بالقرية من فترة، وأنه يعمل في بيع البطاطين والمفروشات الجاهزة، وتبلغ باختفائه منذ 4 أيام، وتم نشر صوره على صفحات الفيس بوك للوصول إليه.

فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم نقل الجثمان لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى ميت غمر المركزي، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بتحويل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطب الشرعي لتشرح الجثمان، لمعرفة سبب الوفاة، كما أمرت بسرعة ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة.

اقرأ أيضًا: مد أجل النطق بالحكم على مبروك عطية لـ26 يناير