الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:31 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مالك بيراميدز يهدد بوقف الاستثمار في النادي

بيراميدز
بيراميدز

أعرب سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز عن استيائه مما يحدث على الساحة الرياضية مؤخرًا، والقرارات التي تتخذها رابطة الأندية واتحاد الكرة تجاه ناديه.

وقال بيراميدز في بيان رسمي: "القرارات التي تصدر في حق النادي تؤثر على مشواره في المنافسة، وما يتعرض له يدعو للإستياء خاصة وأن بعض القرارات غير مفهومة، خاصة وأنه أصبح أحد أهم الأندية المنافسة على اللقب".

ورصد النادي السماوي بعض الأمور كالآتي:

إقامة 6 مباريات للفريق من أصل 13 في الساعة 2:45 عصرًا، وهو ما يؤثر فنيًا وتسويقيًا.

تغيير موعد مباراة الفريق ضد فيوتشر لتقام في السابعة بدلًا من الخامسة.

تعيين محمد معروف لإدارة المباراة تحكيميًا بين الفريقين لتكون الثالثة له على التوالي، وبعدما تسبب في ضياع 5 نقاط من بيراميدز في آخر مباراتين.

التجاوزات التحكيمية في مباراة فيوتشر، والتي تمثلت في:

احتساب ركلتي جزاء ضد بيراميدز - مساعدة الفريق المنافس على إضاعة أكثر من 20 دقيقة - عدم إطلاق صافرته عند هدف التعادل لبيراميدز - طرد عبد الله السعيد واستكمال المباراة قبل خروج اللاعب من الملعب

بيراميدز

المشاركة في دوري الأبطال من حق بيراميدز

واعترض نادي بيراميدز في بيانه على المشاركة في كأس الكونفدرالية، مؤكدًا أحقيته في المشاركة بدوري الأبطال، حيث قال في بيانه: "من غير المقبول إجبارنا على لعب الكونفدرالية رغم احتلالنا وصافة الجدول، ونملك الحق في معرفة الأسباب رغم أن اللوائح في صفنا".

وأكد النادي أن الاستثمار في مصر نابع عن حب وقناعة تامة، ولكن المسؤولين يشعرون بالتفرقة في التعامل معه ومع باقي الأندية، رغم أنه تسبب في تغيير المنافسة على الألقاب وبات لاعبوه العنصر الأساسي للمنتخبات الوطنية.

وهدد مالك بيراميدز بالانسحاب ووقف استثماره في مصر، مؤكدًا أن الأجواء المحيطة غير مناسبة للإبداع ولا تدعو للتقدم في كرة القدم في مصر، خاصة وأن هدفه المساهمة في بناء مستقبل أفضل لكرة القدم.

اقرأ أيضًا: عاجل.. الأهلي يحسم صفقة الدبابة الكونغولية جاكسون موليكا

بيراميدز يرفض الشكاوى

وجدد بيراميدز رفض لنظام الشكاوى والتذمر، بسبب انشغالهم الدائم بالتطوير وبناء أقوى الفرق المصرية والإفريقية للسنوات المقبلة، مطالبًا المسؤولين عن كرة القدم في مصر بالتدخل لوقف ما يحدث