الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:04 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب خلافات مالية.. القبض على المتهمين بخطف شخص في الجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ إلى قسم شرطة بدر في مديرية أمن القاهرة، من قبل «أحد الأشخاص، يقيم بمحافظة الجيزة»، يفيد بقيام شخصان بخطف واحتجاز شقيقه، بسبب خلافات مالية فيما بينهم على خلفية الشراكة بتجارة الزيوت والخردة.

وبعمل التحريات الأولية وجمع المعلومات، والاستعانة بالتقنيات الحديثة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة «شخصان محل إقامتهما في نطاق محافظتي الإسماعيلية والقليوبية»، وبتقنين الإجراءات تم القبض عليهما وبحوزتهما أسلحة نارية وطلقات تستعمل على ذات السلاح «فرد خرطوش، عدد من الطلقات لذات العيار»، في أثناء تواجدهما بدائرة القسم وبصحبتهما المجني عليه.

وبعد القبض عليهما وسؤال المجني عليه قرر بقيام المشكو في حقهما بالقيام بسرقة الهاتف المحمول الخاص به، وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة، وتصويره في أثناء قيامهما بالتعدي عليه بالضرب محدثان إصابته بكدمات متفرقة بالجسم، للخلافات المشار إليها.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكابهما للواقعة على النحو المُشار إليه، وتم بإرشادهما ضبط «إيصالات الأمانة، السيارة، الهاتف المحمول "الخاصين بالمجني عليه"، وهاتف محمول خاص بأحد المتهمين يحوي صور للمجني عليه».

تحرر المحضر اللازم وجار اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: العثور على جثة في ظروف غامضة بجوار مسجد بالفيوم