الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:32 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

حقيقة وقف بطاقات التموين بسبب رسالة الصرف

وزارة التموين
وزارة التموين

نفت وزارة التموين كل ما تردد من أخبار على السوشيال ميديا بشأن وقف البطاقات التموينية التي لم يتلق أصحابها رسالة صرف المقررات التموينية للشهر الجاري، وبالتالي لا لما يتداول على ألسنة الغير.

وأشارت إلى أنه لا صحة لوقفها في حالة عدم إرسال رسالة صرف المقررات التموينية للشهر الجاري.

وشدد على انتظام صرف المقررات التموينية لكل المستحقين من أصحاب البطاقات التموينية دون إيقاف، بالقيمة المخصصة لهم من الدعم والبالغ التي تبلغ قيمتها 50 جنيه شهريا لكل فرد مقيد بالبطاقة التموينية.

وأوضح أن وزارة التموين ليس لها علاقة بالمقررات التموينية وإرسال الرسائل النصية الخاصة بعملية الصرف، حيث إن الرسالة الخاصة بتفاصيل عملية صرف المقررات ترسل لمن قام بعملية تسجيل وتحديث رقم الهاتف المحمول دون التأثير على غير المسجلين لأرقام هواتفهم.

ناشدت الوزارة أصحاب البطاقات التموينية الذين لم يقوموا بتسجيل أرقام هواتفهم المحمولة على قاعدة البيانات، بضرورة التسجيل من خلال مكاتب التموين أو المنصات الإلكترونية «دعم مصر- مصر الرقمية» بغرض تسهيل التعامل في الدعم المقدم لهم.

اقرأ أيضا:الزراعة تعلن شروط الحصول على جرار من البنك الزراعي المصرياليوم ا