الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:26 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد صلاح يبرئ لاعبي الزمالك بعد أزمة إزالة الشعر

محمد صلاح
محمد صلاح

وسط الأزمات والنتائج المخيبة للقلعة البيضاء، سادت حالة من الغضب على جماهير نادي الزمالك بسبب ثلاثي الفارس الأبيض، وذلك بعد خضوعهم لجلسات إزالة شعر الجسم خلال الساعات الماضية، على طريقة محمد صلاح نجم ليفربول.

ونشر ثلاثي الزمالك محمد صبحي وعبد الله جمعة ومصطفى شلبي صورًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال تواجدهم في جلسات لإزالة شعر الجسم، وهو الأمر الذي أثار غضب مجلس الإدارة والجماهير البيضاء.

وجاء غضب الجماهير على ثلاثي الزمالك، بسبب عدم تحملهم للمسئولية بعد النتائج المخيبة التي يقدمها الفارس الأبيض في مسابقة الدوري المصري، حيث تعرض للهزيمة من أسوان والتعادل أمام الداخلية والاتحاد السكندري.

على غرار محمد صلاح

وقد أثار الفرعون المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، جدلًا واسعا منذ سنوات مضت، بعدما ظهر خلال مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب تونس احتفالا بهدفه بعد "إزالة شعر صدره"، مما زاد من استياء الجماهير المصرية.

وتأتي جلسات إزالة شعر الجسم لأسباب طبية، مما يؤثر على جلسات العلاج الطبيعي للاعبين، وقياس ضربات القلب.

ومن أهم تلك الأسباب، أن اللاعبون يضخعون للعديد من عمليات العلاج الطبيعي، والتي تتطلب ارتداء جهاز "تست" بلاصق، والذي لا بد من عدم وجود شعر على جسم اللاعبين، كما يكون اللاصق هذا دقيق للغاية في قياس ضربات القلب.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري الممتاز