الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:50 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد سامي لـ منتقدي مي عمر: «الجمهور تقبلها وزعلانين إنها مش معايا السنة دي»

محمد سامي ومى عمر
محمد سامي ومى عمر

تحدث المخرج محمد سامي عن الهجوم المستمر على زوجتة الفنانة مى عمر في أنها دخلت التمثيل بسبب زوجها، مؤكدًا أن موهبتها فرضت نفسها على الجميع.

قال محمد سامي خلال لقاءه مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك" الذي يذاع عبر راديو 9090، إنه في البداية قدم مي عمر كمخرج ونجحت معه، والجمهور والقنوات والمنتجين تقبلوا هذا النجاح، مشيرًا إلى أن بعض الأشخاص لم يتقبلوا ذلك والسبب هو محمد سامي".

اقرأ أيضًا.. ريهام عبد الغفور تحتفل بعيد ميلاد والدتها: «أذكى ست في الدنيا»

محمد سامي: "الناس زعلانة إن مي مش معايا في العمدة"

وأضاف: "بس كل دول مش فارقين معايا، والناحية التانية فيه ناس بتحب مي وبتحبني وزعلانين إنها مش هتكون معايا السنة دي في مسلسل العمدة، والناس معتقدة إن مي بتشتغل بالواسطة وأنا بعذرهم عشان فيه ناس كتير دارسين وموهوبين بس مخدوش فرصتهم، ولو كانوا مكاني أو مكان مي كانوا هينجحوا أكتر بكتير، ومش بس إحنا اللي بنتعرض للهجوم ده، فيه ممثلة قديرة ومهمة لحد دلوقتي بيقولوا إن سبب نجاحها زوجها عشان مخرج كبير".

واسشتهد سامي خلال حديثه بتصريح سابق للإعلامي مفيد فوزي أشاد فيه بموهبة مي عمر، مؤكدًا أن محمد سامي هو مشكلتها الوحيدة، وعلق سامي على هذا، قائلًا: "أستاذ مفيد كان بيحب مي قوي، وكان دايمًا بيكلمها ويباركلها على أعمالها وكان معجب بيها، وهو كلامه كل حقيقي بس قدرنا إن يتقال كده ومتقبلينه".

اقرأ أيضًا.. «يا عراف» لأحمد سعد تقترب من 4 ملايين مشاهدة

مسلسل "العمدة"

يستعد المخرج محمد سامي لخوض السباق الرمضاني 2023، بمسلسل "العمدة" مع الفنان محمد رمضان، هالة صدقي، منة فضالي، أحمد داش، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، زينة، أحمد فهيم، أحمد عبد الله محمود، فريدة سيف النصر.

آخر أعمال مى عمر

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة مى عمر، فيلم "تحت تهديد السلاح" مع الفنان حسن الرداد، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، والتأليف أيمن بهجت قمر.

اقرأ أيضًا.. أصالة تكشف موعد حفلها في دبي.. وتعلق: «عاصمة السعادة»