الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:04 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سافر 500 كيلو متر.. مشجع وحيد في مدرجات استاد سانت سيمفورين بالدوري الفرنسي

مشجع نادي كويفيلي بالدرجة الأولى الفرنسي
مشجع نادي كويفيلي بالدرجة الأولى الفرنسي

خسر نادي كويفيلي، مباراته ضد نظيره ميتز، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي، يوم الجمعة الموافق 13 يناير 2022، في المباراة التي أُقيمت على استاد سانت سيمفورين.

وأنتهت المباراة بإنتصار ميتز، بهدفين مقابل لاشئ، حيث سجل أبلي جالو هدف التقدم في الدقيقة 72، وعزز جيورجيس ميكاوتادرزي، تقدم الفريق بهدف ثانِ، في الوقت المُحتسب بدل من الضائع.

مشجع وحيد في مدرجات استاد سانت سيمفورين

في واقعة فريدة من نوعها في عالم كرة القدم، ذهب نادي كويفيلي QRM الفرنسي لمواجهة نظيره ميتز خارج ملعبه ولم يحضر سوى شخص واحد فقط من جمهوره

وحسب التقارير الفرنسية، عبر " ليكيب"، فإن هذا المشجع قد سافر وراء فريقه مسافة 477 كيلو مترًا ليقف بمفرده في مدرجات ملعب سانت سيمفورين يهتف لفريقه حتى لا يكون الفريق بلا مشجعين في المباراة

ترتيب ميتز وكويفيلي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي

فريق ميتز يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي – الدرجة الأولى، برصيد 31 نقطة، خلال 19 مباراة، عن طريق الفوز في 9 مباريات، والتعادل في مباريات، 4 وخسارة 6.

بينما يتواجد كويفيلي بالمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي – الدرجة الأولى، برصيد 25 نقطة، خلال 19 مباراة، عن طريق الفوز في 6 مباريات، والتعادل في 7 مباريات وخسارة 6.

اقرأ أيضًا: برشلونة يحدد سعر انتقال رافينيا إلى آرسنال