الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:54 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم راغب علامة.. نجوم الفن ينعين الراحل ناصر الجيل

الراحل ناصر جيل وراغب علامه
الراحل ناصر جيل وراغب علامه

انتشرت حالة من الحزن في الوسط الفني والغنائي بعد سماع خبر وفاة الشاعر ناصر الجيل، الذي توفي اليوم الاثنين 16 يناير، إثر أزمة قلبية تعرض لها، بعد تاريخ كبير حافل بالأعمال والتراث الغنائي مع نجوم الوطن العربي.

قام نجوم الوسط الفني والغنائي بنعي الراحل عبر صفحاتهم الشخصية وكتبوا الآتي:

النجم راغب علامة

نعى الفنان اللبناني راغب علامة الراحل ناصر جيل ووجه له رسالة مؤثرة عبر حسابه على تويتر قائلاً: "استفقت اليوم على خبر حزين جدًا، رحيل شاعر الرومانسية الشاعر الصديق ناصر الجيل إثر تعرضه لسكتة قلبية، لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون».

واستكمل: "ستبقى كلماتك الرومانسية حية في قلوب الناس إلى جنة الخلد يا صديقي نعزي أنفسنا وكل الناس والأصدقاء الفنانين بهذه الخسارة الكبيرة، إنا لله وإنا إليه راجعون».

الشاعر بهاء الدين محمد

نعى الشاعر بهاء الدين محمد الراحل ناصر جيل وأسرته في وفاته التي نزلت كالصاعقة على أسماعنا وكتب عبر حسابه الشخصي فيسبوك قائلاً: "الشاعر الفنان المحترم ناصر جيل في ذمة الله، اللهم ارحمه واغفر له واعف عنه، وهي دي نهاية الضغط النفسي والعصبي، اللهم الستر لأهل بيته وعائلته، ندعيله بالرحمة والمغفرة والعفو".

الملحن محمود الخيامي

قام الملحن محمود الخيامي بنعي الراحل ناصر جيل بكلمات مؤثرة قائلاً: "امبارح كان واحشني ناصر جدا وبعتله وبعدين رد عليا وأنا انشغلت وكنت ناوي أكلمه ولكن قضاء رب العالمين شاء إن ده ما يحصلش".

وأضاف: "ألطف إنسان وكان خفيف جدا وبلسم وسهل التعامل وربنا كتب لنا نجاح سوا كتير، الفترة الأخيرة كان مأثر شوي في الكتابة وأنا كنت بزن عليه عشان يكمل ربنا يرحمه".

الفنان محمد دياب

نعى الفنان محمد دياب الراحل ناصر جيل من خلا بوست عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته ويصبر أهلك وحبايبك الأخ والصديق الشاعر/ ناصر الجيل مع السلامة يا طيب نسألكم الدعاء".

جمعية الملحنين والمؤلفين المصرين

قامت جميعة الملحنين والمؤلفين المصريين بنعي الشاعر الراحل ناصر الجيل وكتبت: "ببالغ الحزن الشاعر ناصر الجيل الذي وافته المنية صباح اليوم، بعد أن أثرى الحياة الغنائية والفنية بمئات الأغنيات".

كما تقدم مجلس الجمعية برئاسة الفنان مدحت العدل، والأعضاء بخالص العزاء لأسرة الفقيد داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اقرأ أيضا:

مشاهدة مسلسل «مشوار الونش» الحلقة 35 الآن