الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:16 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

نجل الفنان نعيم عيسى يعلن خروج والده من المستشفى

نعيم عيسي وأحفاده
نعيم عيسي وأحفاده

أعلن الشاب سامي نعيم ابن الفنان الكبير نعيم عيسى، عن خروج والده صباح اليوم من المستشفى وتحسن كبير في حالته الصحية، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة وإقامة داخل أحد مستشفيات إسكندرية.

الحالة الصحية لنعيم عيسى

كشف سامي نعيم تفاصيل الحالة الصحية لوالده قائلاً:

"حالة والدي بدأت تتحسن بشكل طفيف، وذلك بعد قضائه أكثر من أسبوع داخل العناية المركزة بسبب الأزمة الصحية التي تعرض لها وأضرب عن الطعام وتدهورت وقتها صحته بشكل مفاجئ وكبير".

"والدي الحمدلله اتشال من على الأجهزة ودا طمنا جدا، لكن الأطباء بدؤوا يعملوا رسم قلب صباحاً ومساء من أجل الاطمئنان على صحة والدي والتأكد من استقرار حالته، كما كان يعاني وجود قصور في وظائف الكلي، وأصيب بجفاف كبير بسبب عدم تناول الطعام ولكن الحمد لله هو أفضل الآن".

أهم أعمال الفنان نعيم عيسى

شارك الفنان نعيم عيسى في العديد من الأعمال أهمهم مسلسل شارع عبد العزيز الذي حقق من خلاله نجاحات كبيرة وكان بطولة الفنان عمرو سعد، علا غانم، سامي العدل، نجلاء بدر، هنا شيحه، محمد كامل، المسلسل من تأليف أسامة نور الدين، وإخراج أحمد يسري.

اقرأ أيضاً:

مشاهدة مسلسل «مشوار الونش» الحلقة 35 الآن