الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:16 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وش الخير على الأهلي.. كولر يجهز مفاجآت بالجملة للزمالك في القمة

مارسيل كولر
مارسيل كولر

يستعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بتجهيز مفاجأة من العيار الثقيل لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في لقاء القمة الذي يجمع بينهما يوم السبت القادم.

وقرر مارسيل كولر عدم المجازفة ومشاركة الثنائي في مباراة الأهلي ضد سموحة، خلال اللقاء الذي يجمع بينهما في تمام الساعة السادسة مساء غد الاثنين، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر لموسم 2021-2022.

وشدد كولر على أن لقاء القمة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك هو أفضل اختبار للاعبين، وعليهم تحقيق نتيجة إيجابية قبل التوجه إلى المغرب وخوض مباريات كأس العالم للأندية، والمقرر انطلاقه بداية شهر فبراير المقبل.

مارسيل كولر

مفاجآت كولر للزمالك

وتعافى الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم النادي الأهلي من الإصابة في العضلة الخلفية والتي تعرض لها خلال الفترة الماضية، وأصبح جاهز للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي مع المارد الأحمر.

واقترب بيرسي تاو من المشاركة مع الأهلي أمام سموحة في لقاء غد، لكن مارسيل كولر قرر عدم الدفع به وتأجيل مشاركته إلي مباراة القمة، بحيث يكون قد استعاد لياقته الفنية والبدنية والتي تليق بعودته مع الفريق الأحمر.

وتتواصل مفاجآت كولر لنادي الزمالك، حيث قرر أيضًا خروج طاهر محمد طاهر من حساباته في لقاء الأهلي وسموحة، وذلك لعدم تجدد إصابته مرة أخرى، واستعادة اللياقة البدنية بشكل كامل قبل المواجهة المرتقبة في لقاء القمة.

وتعافى اللاعب طاهر محمد طاهر من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، خاصة وأن اللاعب بات جاهزًا للمشاركة في لقاء سموحة بكأس مصر، لكن قرار كولر عكس ذلك.

ولن تتوقف مفاجآت كولر للفارس الأبيض، فقد شدد المدير الفني للنادي الأهلي على خوض الوافد الجديد محمد الضاوي "كريستو" تدريبات خاصة ومكثفة، للوصول إلى الحالة الفنية التي تؤهله للمشاركة في لقاء الزمالك المقبل.

محمد الضاوي كريستو

ويبقى مركز قلب الدفاع مصدر قلق للسيويسري مارسيل كولر قبل مباراة القمة، ويسعى إلى المفاضلة بين رامي ربيعة أو محمد هاني بجوار محمد عبد المنعم، وذلك بعد إصابة ياسر إبراهيم، وإيقاف محمود متولي بسبب تراكم الإنذارات.

اقرأ أيضًا: اتحاد الكرة يحسم مشاركة كهربا أمام سموحة