الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:57 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جمعية الخبراء: تشكيل المجلس الأعلى للضرائب انتصارًا لمبادئ العدالة الضريبية صندوق النقد الدولي يجتمع اليوم لبحث قرض مصر بقيمة 8 مليارات دولار أكبر 3 شركات صرافة تجتذب عملات بقيمة 7.5 مليار جنيه منذ التحرير مريم الجندي تحرق نفسها في «العتاولة» الحلقة 19 وزير التعليم العالي: نسعى لتمكين الجامعات من لعب دور فعال في تطوير الاقتصاد.. «صور» القبض على صاحب مقهى لتقديمه الشيشة للأطفال في نهار رمضان بالسلام عاجل | النيران تلتهم شقة الراحل فؤاد المهندس وتصيب نجله الصحة: تطوير وتشغيل 3 أقسام للعلاج الطبيعي خلال فبراير الماضي وزيرة التضامن تعين عبير عصام عضوا بمجلس إدارة جمعية الدفاع الاجتماعي بالجيزة التعليم والتنظيم والإدارة يبحثان شروط التقدم لمسابقة شغل أكثر من 18 ألف وظيفة معلم مساعد.. «صور» التعاون الدولي: توقيع اتفاقيتين منح بقيمة 4.8 ملايين يورو مع إيطاليا الرعاية الصحية تبحث المشاركة في مؤتمر السياحة العلاجية في السعودية الشهر المقبل

مصرع شاب أسفل عجلات القطار بكفر الشيخ

جثة
جثة

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة أسفل عجلات قطار كفر الشيخ بيلا، في أثناء عبوره من معبر غير مخصص للمشاه في المنطقة ما بين مزلقان الإنشاء والتعمير ومستشفى الزهور بدائرة قسم أول كفر الشيخ، ونقلت جثته إلى استقبال مستشفى كفر الشيخ العام، ومن ثم إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام.

بدأت الواقعة بتلقي مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور قسم أول كفر الشيخ يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بإصابة شاب ووفاته بالحال، في أثناء عبوره من معبر غير قانوني بين مزلقان الإنشاء والتعمير ومستشفى الزهور بدائرة قسم أول كفر الشيخ.

انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين وفاة شاب يدعى عصام أحمد محمد يوسف، 30 سنة، مقيم بكفر الشيخ، وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى وتحرير محضر بالواقعة، وجرى إخطار جهات التحقيق.

اقرأ أيضًا: جمارك القاهرة تحبط محاولة تهريب هواتف محمولة مع راكب قادم من الإمارات

في سياق آخر، عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة على جثة طفل حديث الولادة بجوار أحد المدارس بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة ونقلت الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.