الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:23 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفحم 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين من أسرة واحدة في حريق شقة سكنية بأسوان

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

شهدت منطقة السيل الجديد شرق مدينة أسواني مصرع 3 أشخاص وأصيب 3 آخرين في حريق اندلع بشقة سكنية ، تم نقل الجثث إلى مشرحة أسوان تحت تصرف النيابة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية.

ترجع تفاصيل الحريق عندما تلقى مرفق إسعاف أسوان تحت إشراف الدكتور محمد الدخيلي، مدير المرفق، إخطارا يفيد باندلاع حريق في شقة سكنية في منطقة السيل دائرة قسم ثان، حيث نتج الحريق عن وجود ضحايا، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث وتم الدفع بـ3 سيارات الإطفاء للتعامل مع الحريق، وسيارات الإسعاف لنقل الضحايا.

وبالانتقال والمعاينة اتضح اندلاع حريق ضخم في شقة سكنية بمنطقة السيل وهو ما نتج عن مصرع 3 من عائلة واحدة.

وهم: كرستينا عاطف مسعود،يبلغ من العمر الـ35 عامًا، ووالدها عاطف مسعود غطاس، ومريم راشد خليل تبلغ من العمر الـ35 عامًا، بالإضافة إلى إصابة مارولا عماد عبود نسيم تبلغ من العمر الـ12 عامًا، مريم عماد عبود نسيم، تبلغ من العمر الـ4 سنوات، ووالدهم عماد عبود نسيم، يبلغ من العمر الـ 37 عامًا، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي من أسرة أخرى بشقة مجاورة.

وسيطرت جهود قوات الحماية المدنية على النيران، وتم نقل جثث الوفيات إلى مشرحة أسوان الرئيسية تحت تصرف النيابة والمصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية بشأن الواقعة.

اقرأأيضًا: نجاة أسرة من الموت في حادث تصادم أعلى محور 26 يولي