الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:28 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد عبد العال ومدير أمن القاهرة.. أبرز الحاضرين لصلاة الجنازة على جثمان وزير الداخلية الأسبق

وزير الداخلية الأسبق
وزير الداخلية الأسبق

حضر إلى مسجد السيدة نفيسة قبل قليل، اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة وعدد من قيادات المحافظة، لحضور صلاة الجنازة على جثمان اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية الأسبق، كما حضر مديري أمن القاهرة والجيزة، واللواء سروت سويلم، وعدد كبير من قيادات وزارة الداخلية.

بينما توجد تشديدات أمنية مكثفة أمام مسجد السيدة نفيسة، خلال صلاة الجنازة على جثمان اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية الأسبق الذي وافته المنية عقب صراع طويل مع المرض، حيث حضر عدد كبير من قيادات وزارة الداخلية لتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير.

وصل، قبل قليل، جثمان اللواء الراحل، إلى مسجد السيدة نفيسة، لأداء صلاة الجنازة عليه، والذي وافته المنية بعد صراعه مع المرض ولفظ أنفاسه داخل أحد المستشفيات.

اقرأ أيضا: تشديدات أمنية مكثفة خلال صلاة الجنازة على جثمان وزير الداخلية الأسبق بالسيدة نفيسة

تم تعيين اللواء عيسوي وزيرًا للداخلية في مارس 2011 بوزارة الدكتور عصام شرف بدلًا من الوزير السابق اللواء محمود وجدي، وفور تولّيه مهام منصبه الجديد بالسعي بكل الجد لاستعادة واستتباب الأمن بالبلاد، والعمل على تحسين صورة جهاز الشرطة، وإعادة الثقة بين الشرطة والشعب.

وقال منصور في تصريحات سابقة له إن ما قام به رجال الداخلية من تضحيات وفداء لصالح الوطن على مر العصور اشياء تدون في التاريخ ولن تنسي.