الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:49 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«خوض في الأعراض وتربص».. أسرار جريمة السايس والميكانيكي بالأميرية

الضحية
الضحية

«الدفاع عن العرض والشرف».. جملة راح ضحيته ضحية جديدة بمنطقة الإميرية حيث لقى سائق توكتوك مصرعه قتلا على يد سايس.

قبل 6 أشهر نشبت مشادات ومناوشات استمرت بين سائق وسايس داخل إحدى الجراجات، تبادلا خلالها السباب باقذر الألفاظ، في مشهد حضره عدد كبير من الناس.

منذ أيام قليلة تجددت الخلافات بعد معرفة المجني عليه خوض المتهم في سمعة زوجته، وذكرها بالسوء، الأمر الذي آثار في حفيظته الإنتقام لشرفه .

وسط تجمع كبير وقف المجني عليه بعصا خشبية ينتظر حضور المتهم ، الذى حضر بعد دقائق قليلة بسلاح أبيض "سكين" وتعدى على المجني عليه وطعنة 3 طعنات نافذة، اسقطته ارضا يلفظ انفاسه الأخيرة.

اقرأ أيضًا: مزاد إلكتروني على لوحات سيارات مميزة.. شوف نمرتك| صور

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الأميرية إشارة من مستشفى المطرية التعليمي تفيد يفيد بمقتل سائق على يد سايس جراج يد جاره بسبب خلافات جيرة، وعلى إثرها طعن المتهم المجني عليه بسكين مطبخ.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من رجال مباحث الأميرية إلى مستشفى المطرية التعليمي، والانتقال والفحص تبين وفاة المجني عليه إمام 34 سنة يعمل ميكانيكي سيارات على يد والمتهم يدعى عاشور.أ، 50 سنة، يعمل سايس داخل إحدى الجراجات.

القت أجهزة الأمن القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: مزاد إلكتروني على لوحات سيارات مميزة.. شوف نمرتك| صور