الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:36 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسين لبيب يرد على مرتضى منصور: «رحيل باتشيكو كان في لجنة عماد عبد العزيز»

حسين لبيب
حسين لبيب

قرر حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، الرد على اتهامات مرتضى منصور التي تضمنت أن لجنة لبيب السبب الأول في رحيل باتشيكو عن تدريب القلعة البيضاء.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من نظيره بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بالمباراة التي أقيمت أمس الأثنين على ستاد "القاهرة الدولي"، وذلك في إطار منافسات نصف نهائي كأس مصر الماضي 2021-2022.

بيان حسين لبيب

وأكد حسين لبيب في بيان رسمي، أنه لن يرد سوى على الاتهامات والأكاذيب لأن هذا ما اتفق عليه هو ولجنته المحترمة.

وجاء في البيان: لا تستوحشوا الطريق إلى الحق لقلة سالكيه، وتيقنوا أنه عندما سكت أهل الحق عن الباطل توهم أهل الباطل أنهم على حق.

وتابع لبيب في البيان: أي مشجع زملكاوي بحق يعرف أن باتشيكو رحل عن نادي الزمالك قبل قدوم اللجنه التي تشرفت برئاستها ورحل عن النادي أيام لجنة المستشار عماد عبد العزيز.

وأوضح: القرض الذي أخذناه أثناء إداراتنا للنادي قمنا بتسديده بالكامل قبل مغادرتنا للنادي ومثبت في الأوراق الرسمية عند تسليم النادي.

وأردف: الفترة التي قمنا بادارة النادي فقط 6 شهور كيف يكون مسؤوليتنا ملايين الجنيهات عن الضرائب، واتفقنا جميعا أعضاء اللجنة المحترمة على أن نرد فقط على الأكاذيب والمغالطات التي تقال في حقنا وألا ننتقد أي قرارات أو تصرفات من جانب الإدارة الحالية لمصلحة النادي ومازلنا متمسكين بضبط النفس.

واختتم: سؤال أخير لجميع الزملكاوية وأرجو التفكير والرد عليه.. لماذا فقط يتم التقطيع في لجنة الكابتن حسين لبيب مع أنها حققت أكبر عدد من البطولات وفي مدة زمنية لا تتجاوز 6 شهور؟.