الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:38 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدا.. «ليلة مع العود» بقصر طاز و«فرقة رضا» في قبة الغوري

ليلة مع العود
ليلة مع العود

ينظم قطاع صندوق التنمية الثقافية، التابع لوزارة الثقافة، مساء غد الخميس، عددا من الأنشطة الفنية المهمة في عدد من مراكز الإبداع التابعة له.

يستضيف مركز إبداع قصر الأمير طاز، بحي الخليفة، في الثامنة مساء غد فنان العود المعروف هشام عصام في حفل فني بعنوان "ليلة مع العود المصري".

يتضمن الحفل مجموعة متنوعة ومختارة من أشهر المؤلفات الموسيقية المصرية الخاصة بآلة العود، وكذلك مجموعة من الأعمال الغنائية الشهيرة يقدمها الفنان هشام عصام من خلال العزف على آلة العود.

من جهة أخرى، يستضيف مركز إبداع قبة الغوري، بشارع الأزهر، حفلا جديدًا لفرقة رضا للفنون الشعبية، التابعة للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية.

أما ثالث الأنشطة الفنية التي ينظمها قطاع صندوق التنمية الثقافية مساء غد الخميس، فيستضيفه مركز إبداع بيت السحيمي بشارع المعز، وهو حفل غنائي لفرقة "كردان" للموسيقى والطرب الأصيل بقيادة المطرب وعازف العود الملحن على المنسي.

يتضمن برنامج الحفل تقديم الفرقة مجموعة متنوعة مختارة من الأغاني، أبرزها: "فين طريقك فين"، و"سلم عليا"، و"حمال الأسية"، و"عودت عيني"، و"يا مرسال المراسيل"، و"وحياتك يا حبيبي"، و"يا صحبجية"، و"بحبك يا مصر.

اقرأ أيضا: إيناس عبد الدايم ضيفة شرف حفل بمكتبة الإسكندرية

«أوبرا القاهرة» تقدم حفلين جديدين على مسرح الجمهورية