الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:20 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبو ظبي تستضيف اللقاء التشاوري العربي بحضور الرئيس السيسي

اللقاء العربي الاخوي التشاوري
اللقاء العربي الاخوي التشاوري

استضافت دولة الإمارات لقاءً أخويا تشاوريا دعا إليه رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حيث توافد قادة الخليج ومصر والأردن، على العاصمة الإماراتية أبو ظبي، اليوم الأربعاء.

ووصل البلاد اليوم السلطان هيثم بن طارق، سلطان عمان الشقيقة، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، والشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر الشقيقة، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية، واستقبلهم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، عند وصولهم إلى مطار الرئاسة في العاصمة أبو ظبي.

اقرأ أيضا.. عاجل | مقتل وزير الداخلية الأوكراني ونائبه بتحطم مروحية

وأضافت الوكالة الإمارتية، وصول الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل مملكة البحرين، والملك عبد الله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، كما سيحضر قادة دول مجلس تعاون لدول الخليج العربية، ومصر والأردن الذي دعا إليه الشيخ رئيس دولة الإمارات تحت شعار"اللقاء الأخوي التشاوري" ويقام في العاصمة أبو ظبي.

كما أشارت إلى المناقشات التي يبحثها رئيس دولة الإمارات مع إخوانه قادة الدول الشقيقة، وذلك خلال لقائهم الأخوي التشاوري للعلاقات الأخوية العربية الراسخة، ومختلف جوانب التعاون والتنسيق المشترك التي تخدم الاستقرار والازدهار في المنطقة.