الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:52 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأمن الاقتصادي.. تحرير 2062 مخالفة داخل محطات المترو

الأمن الاقتصادي داخل محطات المترو
الأمن الاقتصادي داخل محطات المترو

عززت الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي بوزارة الداخلية، حملاتها الأمنية بالمشاركة مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة في مجال أعمال تلك الإدارات؛ لفرض السيطرة الأمنية، ومواجهة كل أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية، واتخاذ الإجراءات اللازمة، وجارٍ مواصلة الحملات المكبرة.


اقرأ أيضًا: تأجيل محاكمة المتهمين في قضية «ولاء زايد» لـ 19 فبراير

أثمرت جهود الحملات الامنية، خلال 24 ساعة، عن ضبط 2062 مخالفة داخل محطات المترو، في مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية، التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو بمحطات السكك الحديدية، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة.

اقرأ أيضًا:«الداخلية» تُعلن مواصلة مبادرة «كلنا واحد» حتى نهاية يناير 2023.. صور

فى سياق أخر، شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة والأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، حملة أمنية مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزى استهدفت جميع دوائر الأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية.

أسفرت جهود الحملة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها ضبط 21 قضية إتجار فى المواد المخدرة، وضُبط خلالها كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة بحوزة 24 متهم تبين بالفحص الجنائي أن لـ13 منهم معلومات جنائية.