الطريق
الخميس 28 مارس 2024 05:59 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأوقاف: عقد مقرأة لكبار القراء برواية حفص بمسجد الحسين السبت

مقرأة لكبار القراء بمسجد الحسين السبت
مقرأة لكبار القراء بمسجد الحسين السبت

أعلنت وزارة الأوقاف، عقد مقرأة لكبار القراء، السبت المقبل، بمسجد الإمام الحسين بن علي رضي الله عنه بالقاهرة، ضمن جهودها في العناية بالقرآن الكريم وأهله.

وأكدت وزارة الأوقاف، أن المقرأة تُعقد بإذن الله تعالى برواية حفص بمسجد الإمام الحسين (رضي الله عنه) بالقاهرة في تمام الساعة العاشرة صباحًا في بث مباشر، مع أعلام القراء.

وأشارت وزارة الأوقاف، إلى أن المقرأة تعقد برئاسة الشيخ محمد حشاد شيخ عموم المقارئ المصرية، وعضوية كل من القارئ الشيخ عبد الفتاح الطاروطي، القارئ الشيخ عبد الناصر حرك، القارئ الشيخ هاني الحسيني، القارئ الشيخ قطب الطويل، القارئ الشيخ محمد عبد البصير، القارئ الشيخ محمد يحيى الشرقاوي، القارئ الشيخ العزب سالم، القارئ الشيخ سيد الغيطاني، القارئ الشيخ كارم الحريري، القارئ الشيخ إبراهيم الفشني، القارئ الشيخ عبد اللطيف وهدان.

وأكدت وزارة الأوقاف، أن القراءة تبدأ من قوله تعالى: "‌أَلَمْ ‌تَرَ ‌إِلَى الَّذِينَ بَدَّلُوا نِعْمَتَ اللَّهِ كُفْرًا وَأَحَلُّوا قَوْمَهُمْ دَارَ الْبَوَارِ".

كانت وزارة الأوقاف، عقدت أمس مقرأة لكبار القراء برواية ورش عن نافع عن طريق الشاطبية، بمسجد الإمام الحسين بن علي رضي الله عنه.

اقرأ أيضا:

الإفتاء: تناول عقار الكبتاجون غير جائز شرعًا