الطريق
الأحد 19 مايو 2024 08:57 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عائلة وش إجرام».. حبس صيدلي و2 من أشقائه لحيازتهم 50 ألف قرص مخدر

متهم
متهم

قررت نيابة طلخا في محافظة الدقهلية، حبس صيدلي واثنين من أشقائه أربعة أيام على ذمة القضية، بتهمة حيازة عقاقير مخدرة وأدوات تصنيعها وأدوية مغشوشة وتوزيعها على عملائهم في مركز نبروه.

بدأت الواقعة بمعلومات سرية وردة لجهاز مكافحة المخدرات باتجار الصيدلي واثنين من أشقائه في العقاقير المخدرة والأدوية المغشوشة، وتوزيعها على المتعاطين في مركز نبره.

وأفادت المعلومات بامتلاك الصيدلي أدوات تصينع تلك الأدوية، وبعد ذلك الاتجار فيها وبيعها لعملائهم وأنهم اعتادوا على ممارسة هذا النشاط داخل إحدى الصيدليات التابعة لهم.

اقرأ أيضا: إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالطريق الدولي

بينت تحريات المباحث صدق المعلومات الواردة للجهاز، وأن الصيدلي وأشقائه اعتادوا على ممارسة الاتجار في الأدوية المغشوشة والعقاقير المهلوسة وتصنيعها.

استصدر ضبط مكافحة المخدرات إذن من النيابة، وجرى تشكيل قوة أمنية بالتعاون مع قطاعي الأمن العام والأمن الوطني وكذلك الأمن المركزي، والتوجه إلى مقر تلك الصيدليات وبتفتيشها عثر بداخلها على كميات كبيرة من الأقراص المخدرة والأدوية المغشوشة وأدوات التصنيع الخاصة بها.

والمضبوطات التي جرى تحريزها هي خمسين ألف قرص مخدر، و180 حقنة مخدرة و خمس كيلو بدرة أدوية مغشوشة، وعلب فارغة معدة للتعبئة، ومائة وعشرون كرتونة عسل منشط، وعملات محلية وأجنبية، وجرى ضبط ثلاث سيارات وخمس موبايلات.

واعترف المتهمين بالاتجار في الأقراص المخدرة، وتصنيع الأدوية المغشوشة.