الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:11 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مواجهة نارية.. موعد مباراة الإسماعيلي المقبلة بالدوري الممتاز

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي نتائجه السلبية ببطولة الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023، بتعادل جديد أمام طلائع الجيش بهدف لمثله.

وحل الإسماعيلي ضيفًا على طلائع الجيش، مساء اليوم الأربعاء، على استاد جهاز الرياضة العسكري، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الممتاز.

مباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري

الإسماعيلي يصطدم في الجولة المقبلة من الدوري الممتاز بعقبة قوية تتمثل في فريق أسوان، المُنتشي مؤخرًا بنتائجه الجيدة تحت القيادة الفنية لأيمن الرمادي.

ويحتاج الدراويش للفوز وحصد الثلاث نقاط عندما يحل ضيفًا على تماسيح النيل على أرضه ووسط جماهيره، إذ يسعى الإسماعيلي لتحسين موقفه الصعب في جدول الدوري الممتاز وإنهاء سلسلة اللافوز منذ لقاء إنبي بالجولة الثامنة.

وخاض الإسماعيلي 14 مباراة حتى الآن بمسابقة الدوري الممتاز، حقق خلالها فوز وحيد كان على حساب الفريق البترولي بهدفين لهدف، و 5 تعادلات، و 8 خسائر.

ويتذيل الإسماعيلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط، فيما يقع أسوان بالمركز التاسع برصيد 17 نقطة ولديه مباراة أمام المقاولون العرب عصر غد الخميس ضمن منافسات الجولة الـ14.

موعد مباراة الإسماعيلي المقبلة بالدوري الممتاز

موعد مباراة الإسماعيلي المقبلة أمام أسوان في الجولة الـ15 من الدوري الممتاز، سيكون يوم الإثنين، الموافق 23 يناير 2023، الساعة الثالثة الا ربع عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضًا:نجم الزمالك يغيب عن مباراة القمة