الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:46 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تجربة صلاح والنني تُعرقل صفقة الأهلي قبل كأس العالم للأندية

محمد صلاح ومحمود الخطيب
محمد صلاح ومحمود الخطيب

عرقلت تجربة الثنائي محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول، ومحمد النني نجم أرسنال، في الملاعب الأوروبية، إتمام صفقة قوية تسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويحاول النادي الأهلي ضم عدد من الصفقات التي اختارها مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، من أجل المنافسة على جميع الألقاب خلال الموسم الجاري وتعويض خسارة اللقب المحلي والإفريقي النسخة الماضية 2021-2022.

وطالب كولر الذي تولى تدريب الأهلي عقب رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش، بالتعاقد مع مدافع جديد، خاصة في ظل عدم اقتناعه ببعض المدافعين المتواجدين حاليًا، سواء بالرؤية الفنية أو بالإصابات التي تبعدهم عن المشاركة في المباريات.

وعلمت "الطريق" من مصادرها داخل النادي الأهلي، أن مارسيل كولر، طلب من إدارة الخطيب، التعاقد مع اللاعب الشاب عمر فايد مدافع الفريق الأول لكرة القد بنادي المقالون العرب، وذلك خلال في الميركاتو الشتوي قبل المشاركة في كأس العالم للأندية فبراير المقبل.

وفي هذا الصدد، خرج محسن صلاح، رئيس نادي المقالون العرب، بتصريحات توحي بأن السبب الأول في عدم إتمام صفقة عمر فايد للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، هو تكرار تجربة صلاح والنني في ملاعب أوروبا.

وقال رئيس المقاولون العرب:" ندرس حاليًا خطوة احتراف عمر فايد في أوروبا خاصة في حال وصول عرض يناسب امكانيات اللاعب".

وتابع محسن صلاح:" نجد أن عمر فايد يمتلك امكانيات تؤهله للعب في أوروبا، ونسعى إلى تكرار تجربة محمد صلاح والنني مرة أخرى".

وتابع:" إدارة المقاولون تتمسك في تكرار تجربة محمد صلاح وترغب في إيجاد الخطوة الأوروبية بشأن عمر فايد".

وفي تلك النقطة، تحاول إدارة الخطيب إقناع مسؤولي ذئاب الجبل، بالحصول على نسبة إعادة بقيمة 25% حال احتراف اللاعب في الملاعب الأوروبية.

أقرأ أيضًا:إلى الأشواط الإضافية.. طرابزون سبور يقلب الطاولة على عمراني سبور بكأس تركيا