الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:40 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزيرة الهجرة تعقد لقاءً افتراضيا مع الجالية المصرية في البحرين وقطر

عقدت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، لقاء افتراضيًا مع الجالية المصرية في البحرين وقطر، من ضمن مبادرة "ساعة مع الوزيرة".

حضر اللقاء كل من السفير ياسر شعبان، سفير مصر بمملكة البحرين، والسفير عمرو الشربيني، سفير مصر بدولة قطر، والسفير عمرو عباس، مساعد وزيرة الهجرة للجاليات، وممثلي عدد من ممثلي وزارات ومؤسسات الدولة المصرية.

في بداية اللقاء، رحبت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة، بالمشاركين من الجالية المصرية في البحرين وقطر، لافتة إلى أن الوزارة تحرص على التواصل مع الجاليات المصرية في مختلف الدول.

وأكدت أن الوزارة تستجيب لسرعة طالبات أسر المصريين بالخارج، بشأن تعديل مواعيد امتحانات أبناؤنا في الخارج، متابعا أن الوزارة تنسيق الجهود لخدمة المصريين بالخارج، حيث تقرر مد الفترة الزمنية المخصصة لدخول الطلاب على المنصة لأداء الامتحانات الإلكترونية اليوم السبت الموافق 14 يناير 2023، حتى الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي لكل دولة.

وأضافت أنه تم حل كل المشكلات التقنية بالمنصة الإلكترونية الخاصة بامتحانات "أبناؤنا في الخارج"، من خلال المنصة الرسمية «أبناؤنا في الخارج»، عبر الرابط: https://sabroad.emis.gov.eg/News/Post/15

اقرأ أيضأ: الصحة: إتاحة الجرعة التنشيطية للقاح كورونا دون حجز مسبق