الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:33 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المطربة الفلسطينية رشا نحاس تطلق ألبومها الجديد «أمرات»

رشا نحاس
رشا نحاس

أطلقت المغنية الفلسطينية رشا نحاس ألبومها الجديد بعنوان "أمرات" والذي يشهد داخله دويتو يجمعها بالمطربه المصرية دينا الوديدي وتحمل الأغنية اسم "طيور".

كما أن أغنية طيور هي ضمن مفاجآت الألبوم، حيث تم تصويرها بين الجولان المحتلة والعاصمة الألمانية برلين والقاهرة، حتي ساعدتها دينا الوديدي في كتابه أغنية طيور وتلحينها.

يضم اليوم رشا نحاس 12 أغنية وتم كتاباتهم في برلين، كما ثاني مفاجآت الألبوم هو وجود دويتو يجمع رشا نحاس بالفنانة الفلسطينية تيريز سليمان في أغنية تحمل اسم "رياح الجنوب" بجانب فيديو كليب مصور واستثنائي لأغنية "حبيتك".

أغنية "حبيتك"

تم تصوير أغنية "حبيتك" في العاصمة الألمانية، وتقوم بتجسد الصداقة ومعنى الحياة اليومية ومشاعر الأمل واليأس والخذلان والسعادة، وهو ثاني كليب مصور بعد الأغنية الأساسية "أمرات".

ألبوم أمرات

ألبوم أمرات هو أول ألبومات رشا نحاس باللغة العربية بعد تقديمها العديد من الأغاني الأجنبية، كما قسمت الألبوم إلى نصفين أول جزء يتكلم عن الاغتراب والبعد والتحديات التي واجهتها خلال أزمة الوباء.

أما الجزء الثاني من الألبوم يتكلم عن مشاعر الغربة بعيداً عن موطنها التي عاشت به، واستقرت في برلين بعيداً عن عائلتها، كما أنها تعودت على المناظر الطبيعية الريفية.

واحتفالا بطرح ألبومها الجديد تستعد الآن رشا نحاس إلى إحياء العديد من الحفلات العالمية داخل عدة بلدان مثل لندن باريس وميونيخ وأمستردام وهامبورج، وعقب حفلها الأخيرة سوف تتجه إلى المغرب لعدة جولات بها.

اقرأ أيضاً: «أخي فوق الشجرة» ينتصر على «نبيل الجميل» في الإيرادات