الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:33 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياسمين وافي: «أحمد الجندي أعاد اكتشافي وموضوع عائلي 2 عمل دافي يحترم العقل».. خاص

ياسمين وافي مسلسل موضوع عائلي 2
ياسمين وافي مسلسل موضوع عائلي 2

خطفت الفنانة ياسمين وافي الأنظار بشخصية أم ليث التي تقدمها ضمن أحداث مسلسل موضوع عائلي 2 على منصة شاهد vip الرقمية، وما لا يعرفه الكثير من الجمهور أنها ابنة الفنان الراحل ممدوح وافي.

أعربت ياسمين ممدوح وافي عن فخرها بانضمامها لأبطال مسلسل موضوع عائلي 2، ووجهت شكر كبير للمخرج أحمد الجندي الذي أعاد اكتشافها في دور مختلف عليها.

ياسمين وافي مسلسل موضوع عائلي 2

كشفت الفنانة ياسمين وافي في تصريح خاص لموقع وجريدة "الطريق"، كواليس مشاركتها في مسلسل موضوع عائلي 2، موضحة أن المخرج أحمد الجندي اختارها بعد أن شاهد دورها في مسلسل ضي القمر مع كندة علوش.

ياسمين وافي مسلسل موضوع عائلي 2

وأشارت ابنة الفنان ممدوح وافي إلى أن المخرج أحمد الجندي أعاد اكتشافها وشعر بحس كوميدي دليها، قائلة: "الفضل كله يرجع له وهو من أهم عوامل الجذب مين مش عايز يتعلم ويشتغل مع الأستاذ أحمد الجندي".

ياسمين وافي أم ليث

وأوضحت أنها كانت تتمنى العمل مع الفنان ماجد الكدواني كما أنها من معجبيه، مضيفة: "شركة الإنتاح والتجربة ككل بفريق الإخراج والإنتاج من عوامل الجذب أيضًا، وحضرنا للشخصية فترة طويلة".

وعن تحضيرات ياسمين وافي لشخصية أم ليث، قالت: "الأستاذ أحمد الجندي قرر إني أقدم الشخصية بلهجة متعددة اللهجة البيضاء، وقال لي مش عايز الناس تعرف الست دي منين، والكواليس كانت مليئة بالضحك خاصةً مشاهدي مع الأستاذ ماجد الكدواني والفنان محمد شاهين".

اقرأ أيضًا: قنوات عرض حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2023

واختتمت كلامها عن مسلسل موضوع عائلي 2: "هو عمل دافي يحترم الروح والعقل والجمهور، حقيقي متعوب فيه جدًا من كل فريق العمل وكله اشتغل على المشروع بحب".