الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:22 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد خسارة الزمالك.. جون إيبوكا إلى أهلي طرابلس لمدة 6 أشهر

جون إيبوكا
جون إيبوكا

أنهى مسؤولو نادي أهلي طرابلس الليبي اتفاقهم مع إدارة نادي سيراميكا كليوباترا حول ضم مهاجم الفريق النيحيري جون ايبوكا لمدة 6 أشهر، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم.

يذكر أن چون إيبوكا انضم لصفوف فريق سيراميكا كليوباترا مع بداية الموسم الحالي قادمًا من نادي إنبي، وتنافس على ضم المهاجم النيجيري أكثر من ناد محلي، وعربي خلال الفترة الأخيرة، إلا أن نادي أهلي طرابلس الليبي كان حريصًا على إتمام الصفقة.

إقرأ أيضاً: مرتضى منصور يدعو مجلس إدارة الزمالك لاجتماع طارىء

وحقق الأهلي فوزًا مستحقًا على الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة عشر ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وافتتح الأهلي التهديف في الدقيقة 63، بعد كرة عرضية رائعة من حسين الشحات من الطرف الأيمن لصالح الأهلي على رأس حمدي فتحي الذي مررها بشكل رائع على كهربا ليسدد الكرة برأسية متقنة داخل الشباك.

وأضاف الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 74، بعد عرضية من الطرف الأيمن لصالح الأهلي عن طريق حسين الشحات لتصل إلى حمدي فتحي الذي مرر الكرة إلى محمد شريف ليسدد كرة قوية داخل الشباك.

ونجح الأهلي في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 90 ،عن طريق محمد شريف من تسديدة صاروخية داخل منطقة الجزاء بعد عرضية أكثر من رائعة من على معلول .

وبهذه النتيجة ينفرد الأهلي بصدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة ، وتجمد الزمالك في المركز الرابع برصيد 26نقطة.