الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:21 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصطفى عسل المنصف الأول عالميا في الإسكواش: «أتعرض لمؤامرة من الداخل»

مصطفى عسل
مصطفى عسل

وجه مصطفى عسل نجم النادي الأهلي والمصنف الأول عالميًا في الإسكواش، رسالة صادمة للجماهير بعد مباراته الأخيرة في بطولة نيويورك.

وكتب عسل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "اعتذر للجماهير المصرية وبالأخص جماهير النادي الأهلي العظيمة، لقد شعرت فجأة بضيق في التنفس أثناء اللعب في بطولة نيويورك".

وتابع: "أتعرض لضغوط نفسية وعصبية شديدة من القائمين على اللعبة في مصر، المنظومة بالكامل تحاول دفعي بأي طريقة للسفر خارج البلاد، وهذا لن يحدث رغم أنف الحاقدين والمتآمرين لمصالح شخصية".

وشدد: "وسوف أقوم بعمل فيديو لايف توضيحي، لكشف ملابسات المؤامرة التي أتعرض لها من الداخل".

واختتم نجم الأهلي: "أتوجه بالشكر والتقدير لجماهير مصر والنادي الأهلي، وأرجو منكم تدعيمي والوقوف بجانبي حتى أتجاوز تلك المحنة الصعبة".

اقرأ أيضًا: مصطفى عسل يوجه رسالة للخطيب بعد تصدر التصنيف الدولي للإسكواش

وتصدر نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر التصنيف الدولي للإسكواش لأول مرة في تاريخه، ليصبح أصغر لاعب مصري يصعد على قمة الترتيب، وثالث أصغر لاعب على مستوى العالم.

وجاء تربع عسل على القمة بعد أداؤه في بطولة هيوستن المفتوحة الأخيرة، وتأهله للمباراة النهائية على حساب مواطنه مروان الشوربجي، قبل أن يتوج باللقب في المباراة النهائية بالأمس على حساب شقيقه محمد الشوربجي الإنجليزي من أصول مصرية.