الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 07:01 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الآن.. شاهد الحلقة الرابعة من مسلسل«دكة العبيد»

بوستر مسلسل دكه العبيد
بوستر مسلسل دكه العبيد

قبل عرض مسلسل"دكة العبيد" قامت القناة الرسمية للمنصة بنشر برومو تشويقي للمسلسل استعدادا لعرضه.

الحلقة الرابعة من مسلسل دكة العبيد

أثارت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "دكه العبيد" جدلاً واسعاً وردود أفعال إيجابية على السوشيال ميديا، وتم وصفه بأنه نقلة جديدة ومختلفة للدراما العربية.

تم تصوير مسلسل"دكه العبيد" في مصر، ويوجد به أفكار كثيرة مصرية، وتم تنفيذه بطريقة عالمية من حيث الملابس والصور حتى طريقه كتابه السيناريو وعدد الحلقات وطولها.

أبطال مسلسل دكه العبيد

مسلسل دكة العبيد من تأليف هَبَّة مشاري، وإنتاج Mbc Stodios، وإخراج الأسعد وسلاتي، وبطولة النجم السعودي فايز بن جريس والنجمة الهندية Apeksha Porwall والنجمة السعودية العنود سعود، والنجم السعودي هاشم نجدي والنجمة الإنجليزية Shannon Gaskin والنجم الإنجليزي Janique Charles والنجمة الإنجليزية Riel Baptiste والنجم الإيرلندي Nick Cornwall والنجمة اللبنانية ناتاشا شوفتني. والنجمة الهولندية Dian Bieman والنجمة الأسترالية Lauren Thomas.

تدور أحداث المسلسل أحداث الفيلم حول بداية القرن الـ 19، ويسلط الضوء على العبودية، كما يوجد بالفيلم خمس قصص تحدث في أماكن جغرافية مختلفة في العالم، حيث تبدأ في جمع العبيد وترحيلهم إلى مصيرهم اللي منتظرهم.

يذكر أن المسلسل يضم أكثر من 200 ممثل من الوطن العربي وأكثر من 15 ألف من المجاميع، وتم بناء ديكور مخصص له، وتم توزيع باقي أيام التصوير في لبنان وتونس.

اقرأ أيضا:

تأجيل الدعوى القضائية ضد حمو بيكا وشاكوش وعنبة وموزة