الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:06 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لاعب الأهلي: ”اعتدنا على مواجهة الصعاب” مدبولي: الإفراج عن بضائع بأكثر من 8 مليارات دولار منذ تحرير سعر الصرف وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان ”تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” على هامش اجتماعات الربيع الناقد الأدبي وجيه يعقوب في حواره مع ”الطريق”: الرواية العربية تعبر عن تطلعات الشعوب” التشكيل الرسمي لمباراة روما وميلان بالدوري الأوروبي منتخب مصر للناشئين يتعادل إيجابيًا أمام تونس بدورة شمال إفريقيا الخارجية الأميركية: أي هجوم إسرائيلي على رفح سيكون خطأ فادحًا محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي

بسبب خلافات الجيرة.. شاب ينهي حياة آخر في الأميرية

مسرح الجريمة
مسرح الجريمة

خلافات جيرة قديمة تجددت لتدق معها طبول الحرب بين شابين في ربيع عمرهما، مشاجرة حسم السلاح طرفها الرابح معلنا قتل شاب على يد جاره بالأميرية.

أمرت جهات التحقيق بالقاهرة بحبس المتهم بقتل جاره خلال مشاجرة بالأميرية 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الأميرية بمديرية أمن القاهرة بلاغا بسقوط قتيل إثر ادعاء مشاجرة بدائرة القسم، وأمر رئيس مباحث الأميرية بسرعة فحص البلاغ من قبل ضباط وحدة المباحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام.

اقرأ أيضًا: إحالة 5 متهمين من المختصين بإدارة 6 أكتوبر التعليمية للمحاكمة التأديبية

جهود البحث والتحري التي باشرها رجال البحث الجنائي كشفت أن مشادة كلامية نشبت بين شابين تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي سدد على إثرها أحدهما للثاني طعنات نافذة بسلاح أبيض "سكين" فسقط قتيلا في الحال، ولاذ المتهم بالفرار.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكنت مأمورية بقيادة رئيس مباحث القطاع من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الجريمة، وبمواجهته أقر المتهم بجريمته بسبب تجدد خلافات جيرة.

جرى نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة ومصلحة الطب الشرعي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة بالواقعة.

اقرأ أيضًا: إحالة 5 متهمين من المختصين بإدارة 6 أكتوبر التعليمية للمحاكمة التأديبية