الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 11:10 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياسمين رئيس تتعرض للسرقة على شاطئ البحر

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

دائما تشارك الفنانة ياسمين رئيس متابعيها على إنستجرام أحدث إطلالاتها الجذابة، آخرهم جلسة تصوير بإطلالة صيفيه متميزة من على الشاطئ.

ونشرت ياسمين الصور وكتبت كلام غامض: "إحساسك إيه وأنت بتاخد حاجة مش بتاعتك وعارف إنها مش بتاعتك، النضارة دي انسرقت ونفسي أعملك تاج".

فيلم أنا لحبيبي

منذ أيام قليلة أطلق البوستر الرسمي لفيلم "أنا لحبيبي" التي تشارك به الفنانة ياسمين رئيس، والمقرر عرضه يوم 2 فبراير المقبل في السينما.

وقامت الفنانة ياسمين رئيس بنشر بوست عبر حسابها الشخصي بتويتر قالت فيه: "بجد ما أتمناش لأي بنت تحس إحساس ليلى زهدي في فيلم أنا لحبيبي #مين_مابيحبش_ليلي".

وخلال انطلاق الإعلان الرسمي للفيلم، كشف عن قصة حب تعيشها ياسمين رئيس ولكن والدتها ترفض تلك القصة لتتحول فرحتها من الضحك إلى البكاء، وتبدأ ليلى في مواجهة الصعوبات لاستمرار حبها.

يشارك في بطولة فيلم أنا لحبيبي، الفنان كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

فيلم خطة مازنجر

يذكر أنه عرض فيلم "خطة مازنجر" للفنانة ياسمين رئيس في دور العرض العربية، كما حضرت الفنانة ياسمين رئيس العرض في سينما بوليفارد بالسعودية، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وردود أفعال من الجمهور ممتازة.

يشارك في بطولة فيلم "خطة مازنجر" كلا من الفنانة ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمود حافظ، مصطفى سعفان، أوس أوس، سماء إبراهيم، وتأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري، وإنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسي، وإخراج رامي رزق الله.

اقرأ أيضا:

مواعيد عرض «وبينا ميعاد» والقنوات الناقلة