الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:57 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بأمر كولر.. نجم الدوري التركي مطلوب في الأهلي

كولر
كولر

اقترب انتهاء سوق الانتقالات الشتوية، التي يسعي خلاله المارد الأحمر من إبرام عدد من الصفقات السوبر، لتدعيم صفوف الفريق، وجلب لاعبين قادرون على المنافسة وحصد البطولات والألقاب.

وأفصح أحمد شوبير حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر السابق والإعلامي بقنوات أون تايم سبورت، بأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، أخطر إدارة الأحمر عن جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي.

وتابع شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "موليكا هو اختيار كولر الأول، وذلك في إطار تدعيم خط هجوم الأهلي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري".

وأضاف: "يرغب كولر في ضم موليكا لصفوف الأحمر، وبناءا على ذلك قام الأهلي بالتفاوض مع مسؤلي بشكتاش للحصول على خدماته، ولكن مغالاة ناديه في الطلبات المادية، طلب كولر التعاقد مع سوزا".

وأكد: "كولر شدد بأن موليكا سيكون الخيار الأفضل بالنسبة له، ويحاول الأهلي في الوقت الحالي الوصول لاتفاق مع اللاعب، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي".

ويذكر أن، المارد الأحمر نجح خلال الميركاتو الشتوي الحالي، من إبرام ثلاث صفقات قوية اثنين من داخل الدوري المصري الممتاز وهما، خالد عبدالفتاح ومروان عطية، والثالث تونسي محمد الضاوي والشهير بكريستو.

اقرأ أيضًا.. نادٍ سعودي يفاوض سواريز.. واللاعب يرفض