الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:09 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشوار الونش.. بسمة داوود تكتشف خيانة زوجها في الحلقة 37

مسلسل مشوار الونش
مسلسل مشوار الونش

شهدت الحلقة 37 من مسلسل مشوار الونش، العديد من الأحداث المثيرة والنارية، من خيانة لمحاولة خطف وقتل لتهديد وبكاء.

أحداث الحلقة 37 من مسلسل مشوار الونش

جاء في بداية أحداث الحلقة 37 من مسلسل مشوار الونش، زيارة دانا حلبي لضرتها ميرهان حسين، حتى تساومها ولكنها رفضت وطلبت منها الأخيرة أن تأخذ هي جميع الأموال وتترك لها محمد رجب.

وأخبرت ميرهان حسين زوجها محمد رجب بزيارة زوجته الأولى لها، في الحلقة 37 من مسلسل مشوار الونش، وعند علمه ذهب لها وأحرجها بالكلام، وقال لها أنها الغلطة الوحيدة في حياته، مما أثر الكلام عليها وتعبت كثيرا عقب مغادرته لها.

كما جاء ضمن أحداث الحلقة 37 من مسلسل مشوار الونش، معرفة بسمة داوود بخيانة زوجها لها الذي يجسده الفنان محمود عبد المغني، وسقطت بسمة بعد ما شاهدت زوجها مع حبيبته الذي يخونها معها، وتم نقل إلى المستشفى، واحتجزت في غرفة الرعاية المركزة، وطلبت من زوجها أن لا تشاهده مرة آخرى.

وتعرض محمد رجب لمحاولة تهديد بابنته من عدوه عمرو رجب، حيث اقتحم منزله ورفع المسدس على ابنته وقام بتهديده ولكن نجح "الونش" في أخذ المسدس منه وأنقذ ابنته وزوجته، وذلك في نهاية أحداث الحلقة 37 من مسلسل مشوار الونش.

تفاصيل مسلسل مشوار الونش

ويشارك في بطولة مسلسل مشوار الونش، الذي يعرض يوميا على شاشة قناة الحياة، كلا من النجوم محمد رجب، ندى بهجت، دانا حلبي، محمود عبد المغني، ميرهان حسين، عمرو رجب، محسن منصور، منة فضالي، علاء مرسي، حنان سليمان، ميمي جمال، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، ريهام نبيل، محمد أبو داوود، عبير منير، أحمد إمام، بسمة داوود، والطفلة ريم عبد القادر وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضًا:أصالة تعلق على تكريمها في حفل joy awards 2023 .. وهذا ما قالته عن زوجها

ويتكون مسلسل مشوار الونش من 45 حلقة، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

ويعرض هذا العمل على شاشة الحياة، من الأحد إلى الخميس من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.