الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:18 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرك عاجل من الأهلي ضد مرتضى منصور بعد «سب كهربا»

الخطيب ومرتضى منصور
الخطيب ومرتضى منصور

أعلن النادي الأهلي، التقدم بثلاث شكاوى رسمية ضد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، صباح اليوم الإثنين، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة ولجنة الانضباط.

وقال الأهلي في بيان رسمي، إن رئيس الزمالك سب وشتم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدن بالنادي الأهلي، عبر وسائل الإعلام المختلفة وقناة النادي الرسمية، بألفاظ يعاقب عليها القانون والتجاوز في حق والديه.

وأشار الأهلي إلى أن رئيس الزمالك، تعمد التحقير من محمود كهربا والتنمر عليه ووصفه "بالقرد والكلب والصعلوك" وأنه "قليل الأدب"، وكثير من التجاوزات التي تخدش الحياء، وفقًا لبيان الأهلي.

وتابع: "كما تعمد رئيس الزمالك الاستهزاء والتطاول على النادي الأهلي ومجلس إدارته، وهو الأمر الذي يخالف كل المبادئ والقيم وقوانين ولوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم".

وأضاف أن رئيس الزمالك يثير الفتن ويساعد على الاحتقان بين الجماهير الكروية، حيث طالب النادي في شكواه بتطبيق اللوائح بوصف رئيس الزمالك ممثلًا "لناديه" أحد عناصر اللعبة.

اقرأ أيضًا: ترتيب الدوري الممتاز.. الأهلي يغرد منفردًا والزمالك يتراجع للمركز الخامساليوم الإثنين، 23 يناير 2023 11:25 صـ

واختتم الأهلي بيانه أنه قدم حافظة مستندات تضم "اسطوانات مدمجة"، تحتوي على نماذج من التجاوزات والسب والشتم الذي قام به رئيس الزمالك، في حق محمود كهربا والتحقير منه، وكذلك بحق النادي الأهلي ومسئوليه.