الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:16 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد التخطيط: 150 مليار جنيه لتنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة العام المالي المقبل

افتتاح مقر صوت الشعب بالقليوبية.. وإبرام 3 بروتوكولات مع مستشفيات ومعامل تحاليل

صوت الشعب
صوت الشعب

استكمل الدكتور محمد بدران رئيس حزب صوت الشعب، والمهندس وليد قوطة الأمين العام، وعدد من القيادات بالأمانة المركزية وأعضاء أمانة القليوبية، افتتاح مقرات الحزب المزمع الانتهاء منها خلال الشهر المقبل.

وشهدت محافظة القليوبية، اليوم، افتتاح المقر الجديد لحزب «صوت الشعب» بحضور الدكتورة فاتن خربوش أمين الحزب بالمحافظة، والتي رحبت بالحضور، قائلة: "أتقدم بخالص الشكر لكل الحضارين والذين تمنيت أن أشكر كل منهم باسمه، اليوم، ندشن أمانة محافظة القليوبية بحزب صوت الشعب، هذا الحزب الذي التفت حوله شباب مصر في وقت قياسي لأنهم يأملون أن يكون حزب الكوادر الشبابية".

صوت الشعب

وأوضحت "خربوش" خلال كلمتها، أن حزب صوت الشعب يهدف إلى دعم الدولة والقيادة السياسة للنهوض بالدولة ولبناء الجمهورية الجديدة، ويحقق آمال المواطنين من جهة أخرى.

وفي نفس السياق، أكد الدكتور محمد بدران، رئيس حزب صوت الشعب، خلال كلمته في افتتاح مقر الحزب بمحافظة القليوبية، أن الدكتورة فاتن خربوش أمين الحزب من القيادات النسائية الناجحة والواعدة ليس فقط بمحافظة القليوبية ولكن على مستوى الجمهورية، فهي لديها الفكر والقدرة على التفاعل المجتمعي والعمل الحزبي بشكل كبير، وتحظى بحب واحترام وتقدير أعضاء العمل بكافة أنحاء المحافظة.

صوت الشعب

وأشار "بدران" إلى أن صوت الشعب سيكون حلم لتمكين الشباب وهو تجربة جديدة قد تكون غير مسبوقة لفكر جديد وحلم جديد، موضحًا أن هناك من يرى أنه شيء صعب تحقيقه ونقول لهم بسواعد الشباب وهمتهم وطموحاتهم سوف نحقق الحلم سويا.

اقرأ أيضًا:عاجل.. الرئيس السيسي يتوجه إلى الهند في زيارة رسمية

نوه رئيس حزب صوت الشعب، إلى أن هناك شباب ليس له قدرة مالية أو عائلة برلمانية قد يكون لديها فكرة وطموح ولكن غير مسموعة لذلك سيكون صوت الشعب نصيره وملهمه في تحقيق أهدافه وأحلامه.

اقرأ أيضًا:التعليم: تغييرات جديدة في نظام امتحانات طلبة الدمج بالمدارس

وأضاف: "قادرين على مواجهة العواقب والتحديات، وأن صوت الشعب هي المحطة الأخيرة التي ينطلق منها الحلم ومع الشباب سيتحقق المستحيل، وسنعمل على تمكين الشباب سياسيا واجتماعيا وبرلمانيا وفي كل القطاعات التي تخدم المجتمع"، مشيرا إلى أن القيادات المركزية ستكمل كل يوم الزيارات الميدانية لافتتاح المقرات بكافة محافظات الجمهورية.

صوت الشعب

فيما أكد المهندس وليد قوطة الأمين العام للحزب، أن هناك تحول سريع من حالة الإخفاق إلى النجاح في أيام معدودة وذلك بهمة وقوة الأمل لدى الشباب وكل الداعمين من أعضاء صوت الشعب بكافة محافظات الجمهورية.

صوت الشعب

وأضاف أن قيادات الحزب كانوا جنبا إلى جنب مع كافة الأعضاء وضعوا أيديهم جميعا في يد واحدة خلف القيادة الشبابية الواعدة الدكتور محمد بدران لتحقيق الآمال والطموح بخروج صوت الشعب إلى الشارع ليحقق كل ما يتمناه المواطن المصري ويعبر عنه وعن أحلامه.

وأشار إلى أن صوت الشعب سيكون له دور فعال وسوف يكون صوت الناس في المشاركة السياسية وبناء الجمهورية الجديدة.

وأنهى حديثه: "نسعى دائما لنكون رقم واحد في الحياة الحزبية والسياسية في مصر".

وعلى صعيد آخر، قال المستشار محمد عبد الفتاح دوابة، عضو الهيئة العليا بحزب صوت الشعب، إنه سعيد بتحركات الحزب هذه الفترة، وافتتاح المقرات الجديدة ينبت حزبًا قويا يستطيع العمل في الشارع السياسي بجدارة.

وخلال الافتتاح قام الدكتور محمد بدران بتوقيع عقد تعاون مشترك مع معمل كويك لاب ومعمل الحرمين لتخفيض على التحاليل الطبية لأعضاء للحزب وذويهم علي مستوي الجمهورية عند إجراء فحوصات طبية وهكذا مستشفى الحكمة ، ومستشفى زينة الحياة.