جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 12:09 صـ 9 رجب 1444 هـ

أسعار حفل علي الحجار بدار الأوبرا

المطرب علي الحجار
المطرب علي الحجار

يستعد النجم علي الحجار، لإحياء حفلا غنائيا ضخما، على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ومن المنتظر أن يحيي الحفل يوم الإثنين 13 من شهر فبراير المقبل، وذلك ضمن احتفالات نجوم الغناء بعيد الحب 2023.

تفاصيل حفل المطرب علي الحجار

ومن المقرر أن يُقام حفل المطرب على الحجار، التي يأتي بالتزامن مع عيد الحب، يوم 13 من شهر فبراير 2023، وذلك في تمام الساعة 8 مساءً، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

حفل الفنان علي الحجار بدار الأوبرا

ومن المفترض أن يشارك المطرب علي الحجار، خلال فعاليات حفله بدار الأوبرا كلا من النجوم: أحمد عفت والنجمة إيمان عبد الغني، وذلك بقيادة المايسترو محمد الموجي، ومن المقرر أن يشدو علي الحجار بباقة متميزة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة، والتي قدمها خلال مسيرته الفنية، ومن أبرزها: "أغنية الشهد والدموع، وأغنية مسألة مبدأ، وعلى قد ما حبينا، واتفقنا، وأغنية ريشة، وإسكندراني، وتجيش نعيش، وفي قلب الليل، وأغنية عارفة، ونادني، وبوابة الحلواني وغيرها من أغنياته الشهيرة التي يتفاعل معها الجمهور.

أسعار تذاكر حفل علي الحجار في عيد الحب

وطرحت الجهة المنظمة لحفل المطرب علي الحجار بدار الأوبرا المصرية، عدة فئات لتذاكر الحفل وجاءت أسعار تذاكر حفل على هذا النحو:

جاءت الفئة الأولى لتذاكر الحفل بسعر 410 جنيها.

بينما جاءت الفئة الثانية بقيمة 710 جنيها.

كما قدر سعر الفئة الثالثة والأخيرة بـ 1010 جنيهات.

اقرأ أيضًا: كريم الحسيني يكشف لـ«الطريق» تفاصيل فيلم «الحب بتفاصيله»

أخر أعمال المطرب علي الحجار

ومن ناحية أخرى، طرح المطرب علي الحجار مؤخرا، أحدث أغانيه والتي تحمل اسم "بطلة حكايتي" عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا وتخطت نسبة مشاهدات مرتفعة منذ طرحها.

ومن كلمات أغنية "بطلة حكايتي"

"لإنك بدايتي وحبك هدايتي.. بشوفك مرايتي وصوتي وغناه.. يا بطلة حكايتي يا بطلة حكايتي.. وسر الحياة لأنك بدايتي وحبك هدايتي.. بشوفك مرايتي وصوتي وغناه.. يا بطلة حكايتي يا بطلة حكايتي.. وسر الحياة سنين سنين.. عشت قبلك غريب في الأماكن.. وكان جوا قلبي كذا جرح.. ساكن سنين عشت قبلك غريب.. في الأماكن وكان جوا قلبي كذا جرح ساكن.. وجودك حياني ورجعني تاني.. لضحكة زماني لعمري اللي تاه.. يا بطلة حكايتي يا بطلة حكايتي".