الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بيراميدز يتعادل مع سموحة 1-1 في الشوط الأول

من لقاء سابق بين الفريقين
من لقاء سابق بين الفريقين

انتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي بيراميدز وسموحة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة التي تجمع الفريقين حالياً على ملعب ستاد الإسكندرية في الجولة الخامسة عشر ،ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وافتتح بيراميدز التهديف في الدقيقة 16، بعدما أرسل وليد الكرتي تمريرة طولية من جهة اليمين مرت من فوق رأس ممدوح عبد ربه لتصل لرمضان صبحي أمام المرمى الذي سددها من بين قدمي الحارس لداخل الشباك.

وأدرك سموحة هدف التعادل في الدقيقة 30، بعدما سدد حسام حسن كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الشناوي ولكن تابعها حسين فيصل بتسديدة مباشرة لتمر داخل الشباك.

يُذكر أن باتشيكو وطارق العشري وافقا على خوض المباراة بدون تقنية الفيديو "الفار" نظراً لتأخر وصوله إلى ملعب اللقاء.

إقرأ أيضاً: شريف يتقدم للأهلي أمام البنك في الدوري الممتاز

ويبدأ بيراميدز بالتشكيل الآتى ضد سموحة :

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي

خط الوسط: بلاتي توريه - رمضان صبحي - ابراهيم عادل - وليد الكارتي - مصطفى فتحي

خط الهجوم: فخري لاكاي