الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:56 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”انتظرونا”.. محمد لطفي يشوق متابعيه لمسلسل ”رمضان كريم 2”

فريق عمل مسلسل رمضان كريم 2
فريق عمل مسلسل رمضان كريم 2

يواصل أبطال وفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" تصوير المشاهد المتبقية من أحداث العمل، باللوكيشن الخاص بالمسلسل في منطقة الحزام الأخضر، بمدينة 6 أكتوبر، وذلك تمهيدا لعرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2023.

وشارك الفنان محمد لطفي مع متابعيه، صورة له برفقة فريق عمل مسلسل "رمضان كريم 2"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب: "كواليس رمضان كريم سيد رجب، أحمد السبكي، عمرو عبد العزيز، انتظرونا 2023".

أحداث الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم "

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، حول مناقشة النظام الجديد للتعليم في الثانوية العامة، وليبرز العمل كيفية تعامل الأسرة المصرية مع هذه المرحلة، بالإضافة إلى ارتباط أحداث المسلسل بشهر رمضان والعادات المختلفة.

اقرأ أيضًا: ماذا يحدث في دور الرعاية الصحية؟.. تفاصيل مسلسل «بالطو» قبل طرحه

أبطال الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"

ويشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" نخبة كبيرة من الفنانين، ومن بينهم: الفنان سيد رجب، والنجم عمرو عبد العزيز، ومحمد لطفي، الفنان بيومي فؤاد، والنجمة دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، والفنان شريف حسني، وسلوى خطاب، والنجم الكبير صلاح عبد الله، وغيرهم من ضيوف الشرف.

أبطال الجزء الأول من مسلسل "رمضان كريم"

وشارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل "رمضان كريم" كلا من: الفنان سيد رجب، والنجمة سلوى عثمان، وسلوى محمد علي، النجم الراحل محمود الجندي، والنجمة روبي، والفنانة ريهام عبد الغفور، والنجم شريف سلامة، ونجلاء بدر، ومحمد لطفي، وصبري فواز، ومحمد محمود، وآخرين، والعمل من تأليف أحمد عبد الله، ومن إخراج سامح عبد العزيز.