الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:39 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد اختناق أطفال داخل حمام سباحة بنادي الترسانة الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدًا الخميس مصطفى خاطر يعلن موعد عرض أولى حلقات مسلسل البيت بيتي 2 السيسي يُعلن رسميًا افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية السيسي: ”خلال 5 سنوات بقى موجود كل المنشآت الرياضية اللي كنا بنحلم بيها” برئاسة السكرتير العام.. عقد اجتماع لدفع العمل بمشروع تطوير طريق دمنهور - شبراخيت تجارب التنمية في آسيا تحت مجهر الأعلى للثقافة ”العمل بأسوان” تنظم ندوة توعوية للعاملين بشركة كيما للسلامة والصحة والمهنية ليلى الهمامي تكتب: النهاية الوشيكة للعهد الإسلاموي الشعبوي تحالف الأحزاب المصرية يوجه تحية لابناء وقبائل سيناء بمناسبة عيد تحرير سيناء

كواليس صناعة تنظيم الفاعليات في مصر ببرنامج خطوتين لورا الحلقة الثانية لـ محمد البسيوني

برنامج خطوتين لورا الحلقة الثانية
برنامج خطوتين لورا الحلقة الثانية

يناقش الإعلامي محمد البسيوني في الحلقة الثانية من برنامج خطوتين لورا، كواليس صناعة تنظيم الفاعليات والحفلات في مصر، من خلال ضيوفه من منظمي الفاعليات في مصر.

يستضيف الإعلامي محمد البسيوني في ثاني حلقات برنامجه عمرو المنسي مؤسس بطولة الجونة للاسكواش ومهرجان الجونة السينمائي، وموسى أبو طالب، وأحمد الجنزوري.

برنامج خطوتين لورا الحلقة الثانية

يتحدث ضيوف برنامج خطوتين لورا الحلقة الثانية، حول الصعاب التي واجهتهم وكيف تغلبوا عليها، بجانب التفاصيل وطرق العمل والتنظيم لهذه الفاعليات في مصر وخارج مصر أيضًا.

يشار إلى أن برنامج خطوتين لـ ورا الحلقة الثانية، هو برنامج يبث عبر صفحة "طيارة" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ويعتمد البرنامج على رصد حكايات نجاح مصرية في مختلف المجالات.

برنامج خطوتين لورا الحلقة الثانية

اقرأ أيضًا: «الموسيقيين»: حلمي بكر خرج من العناية المركزة وبحالة صحية جيدة.. خاص

برنامج خطوتين لورا الإعلامي محمد البسيوني

يستضيف الإعلامي محمد البسيوني مقدم برنامج خطوتين لـ ورا، 3 ضيوف من نماذج ناجحة في كل حلقة من نفس المجال على دائرة مستديرة، ليروون ويتحدثون عن القصص والتحديات التي واجهتهم.