الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 10:50 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزارة الثقافة المصرية تُهدي المكتبة الوطنية في جيبوتي مجموعة من الإصدارات لتأسيس جناح مصر ”مواقع التواصل الاجتماعي والصحة النفسية” في نقاشات قصور الثقافة بالغربية بعد ثلاثة أيام حافلة.. ختام فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية ورش حرفية متنوعة.. قصور الثقافة تطلق الأسبوع الثقافي لشباب أبوزنيمة مشاركة ثرية بمهرجان العلمين والإسكندرية تشهد ورشة للدراسات السينمائية بمشاركة نقابة البترول.. العمل العربية تفتتح الدورة التدريبية ” دور النقابات العمالية في إطار الأنماط الجديدة للعمل ” بعد وفاته.. معلومات عن الناقد المسرحي عبد الغني داود تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا 1-1 وديا تامر الحبال: منتدى الأعمال المصري الصربي فرصة لتعزيز التعاون بين البلدين تشييع جثمان شذى نجم بطلة السباحة بنادي طنطا الكشف على 57620 مواطنا بالقليوبية خلال 48 قافلة طبية مجانية وزير العمل يُقرر وقف نشاط شركة إلحاق عمالة لمخالفتها ”القانون”

شعبة الدخان تكشف حقيقة ارتفاع أسعار المعسل والسجائر.. «فيديو»

السجائر والمعسل
السجائر والمعسل

كشف إبراهيم إمبابي، رئيس شعبة الدخان باتحاد الصناعات، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن ارتفاع أسعار المعسل والسجائر، مؤكدا أنه حتى الآن لم ترد أي زيادات بالأسعار قولا واحدا.

وأضاف إبراهيم إمبابي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صدى المصريين"، المذاع عبر فضائية الحدث اليوم، مع الإعلامي محمد مصطفى، مساء اليوم الأربعاء، أنه بالرغم من ارتفاع سعر الدولار الجمركي من 24 جنيه لـ29.85، إلا أن شركات السجائر لم تقوم برفع الأسعار لحين استقرار سعر الصرف.

اقرأ أيضًا:عاجل.. اللحمة بـ135 جنيها والأرز بـ14.. «التموين» تزف بشرى سارة

وتابع رئس شعبة الدخان، أن القطاع يستورد التبع بصورة كبيرة من الهند، وإذا تم استيراد التبع بالعملة الهندية فهذا لن يؤدي إلى ارتفاع الأسعار، وهذا الأمر مهم لتخفيف الضغط على الدولار.

وأشار إبراهيم إمبابي، رئيس شعبة الدخان باتحاد الصناعات، إلى أن البنوك من الضروري أن تدبر العملة لشركات الدخان، حتى لا تلجأ الشركات إلى السوق السوداء، وبالتالي يزيد الضغط على الدولار، موضحًا أن هناك إمكانية لاستيراد التبغ من روسيا، خاصة بعد قرار التعامل بالروبل الروسي.