الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:11 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه صباح اليوم الخميس

سعر الدرهم الإماراتي اليوم الخميس
سعر الدرهم الإماراتي اليوم الخميس

سجل سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري، اليوم الخميس 26-1-2023، استقرارًا في البنك المركزي بالتزامن مع عطلة القطاع المصرفي بمناسبة عيد الشرطة؛ ليصل إلى 8.12 جنيه للشراء، و8.15 جنيه للبيع.

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم

وصل سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري 8.10 جنيه للشراء، و8.12 جنيه للبيع، فيما وصل سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في بنك مصر إلى 8.10 جنيه للشراء، و8.12 جنيه للبيع.

بلغ سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في بنك الإسكندرية 8.11 جنيه للشراء، و8.15 جنيه للبيع، بينما وصل سعر صرف الدرهم في بنك فيصل مقابل الجنيه المصري إلى 8.11 جنيه للشراء، و8.15 جنيه للبيع.

بلغ سعر صرف الدرهم في البنك التجاري الدولي مقابل الجنيه المصري 8.11 جنيه للشراء، و 8.15 جنيه للبيع، فيما قدر سعر صرف الدرهم في بنك قطر الوطني كيو إن بي مقابل الجنيه المصري 8.09 جنيه للشراء، و8.15 جنيه للبيع.

اقرأ أيضًا..مدير رواد 2030 تكشف لـ الطريق رحلة تطور الشركات الناشئة في مصر خلال 5 سنوات