الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:44 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

موعد مباراة مصر وألمانيا في كأس العالم لكرة اليد والقنوات الناقلة

منتخب اليد
منتخب اليد

يستعد المنتخب الأول لكرة اليد لخوض مواجهة قوية أمام ألمانيا، ضمن منافسات كأس العالم المقامة بولندا والسويد، في الفترة بين 11 حتى 29 يناير الجاري.

ويلتقي منتخب مصر مع ألمانيا، في مواجهات مراكز الترتيب من الخامس إلى الثامن، بعدما خسرا في دور ربع النهائي أمس الأربعاء.

وتلقى منتخب مصر الهزيمة من السويد بنتيجة 22-26، في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد.

ويلعب الفائز من مباراة مصر وألمانيا، مباراة أخرى على المركزين الخامس والسادس، أمام الخاسر فسيخوض مواجهة جديدة لتحديد صاحبي المركزين السابع والثامن في جدول ترتيب البطولة.

موعد مباراة مصر وألمانيا في كأس العالم لكرة اليد

تُقام المواجهة التي تجمع بين منتخب مصر وألمانيا في كأس العالم لكرة اليد، مساء يوم الجمعة، الموافق 27 يناير، ضمن منافسات تحديد المراكز من الخامس حتى الثامن.

موعد مباراة مصر وألمانيا في كأس العالم لكرة اليد

لم يكشف الاتحاد الدولي لكرة اليد عن الموعد النهائي لمباراة مصر وألمانيا، في كأس العالم لكرة اليد لكنها على الأرجح ستكون في الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا: البدري: الكرة المصرية في خطر.. ولا توجد معايير لاختيار مدربي الدوري

قائمة منتخب مصر في كأس العالم لليد

حراسة المرمى: كريم هنداوي – عبدالرحمن حُميد – محمد علي.

الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار – أحمد مؤمن صفا.

الظهير الأيسر: على زين – حسن قداح.

الجناح الأيمن: محمد سند – أكريم يسري.

الظهير الأيمن: محسن رمضان – مهاب سعيد.

صانع ألعاب: يحيى الدرع – أحمد هشام السيد "دودو" – سيف الدرع.

الدائرة: محمد ممدوح هاشم - إبراهيم المصري – أحمد عادل – شادي خليل- أحمد خيري.