الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

غلق 391 محلا تجاريا مخالفا لقرار الحكومة

غلق محلات تجارية مخالفة لقرار مجلس الوزراء
غلق محلات تجارية مخالفة لقرار مجلس الوزراء

تمكنت وزارة الداخلية عن طريق حملاتها التنفيذية المكثفة من رصد المحلات التجارية المخالفة خلال 24 ساعة، والتي لم تلتزم بقرار الغلق، حيث جارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاً:السجن 10 سنوات لـ4 متهمين شرعوا فى قتل مواطن بالفيوم

وأثمرت الحملات الأمنية خلال 24 ساعة، عن تحرير 391 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق، وجارى اتخاذ الإجراءات، لتنفيذ الخطة الموضوعة لترشيد استهلاك الكهرباء.

اقر أ أيضاً:ضبط طرفي مشاجرة بالأسلحة في الخليفة

فى سياق أخر، تمكنت الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، بالمشاركة مع الجهات المعنية، في ضبط 47 قضية تهريب مختلفة خلال 24 ساعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل قضية وجارى مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية؛ لفرض السيطرة الأمنية.

وأسفرت جهود الحملات الأمنية على كافة المنافذ، لمواجهة الجريمة بكل صورها، ومنها جرائم التهريب، عن ضبط 5 قضايا في مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية، و30 قضية في مجال الأمن العام، و 4 قضايا في مجال تهريب المواد والأقراص المخدرة و6 قضايا في مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية وتزوير المستندات الحكومية.